وقفة لموظفي مكتب الأوقاف في إب رفضا لصفقة القرن Bookmark and Share
التاريخ : 09-02-2020 نظم موظفو مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة إب اليوم، وقفة احتجاجية للتنديد والرفض لصفقة القرن التي تستهدف مصادرة حق الشعب الفلسطيني.وأدان المشاركون في الوقفة كافة أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني المحتل من قبل الأنظمة العربية العميلة. وباركوا الإنتصارات التي حققها الجيش واللجان الشعبية في عملية البنيان المرصوص بجبهات نهم ومأرب والجوف. وأكد وكيل المحافظة لشؤون الأوقاف والتعليم والثقافة القاضي عبدالفتاح غلاب، على الموقف المبدئي والثابت للشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية للأمة. ولفت إلى أن المواقف المخزية للأنظمة العربية العميلة تجاه القضية الفلسطينية والأقصى الشريف، لا تعبر عن نبض وإرادة الشعوب الحرة. ودعا الوكيل غلاب إلى التحرك الجاد لنصرة القضية الفلسطينية ودعم المقاومة في مواجهة الاحتلال ودول الاستكبار العالمي. من جانبه أشار مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة بندر العسل إلى أن الشعب اليمني كان وسيظل مثالاً للتضحية والفداء دفاعا عن الثوابت والمقدسات اﻹسلامية. وأكد الوقوف إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني المحتلة وحقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. فيما دعا مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة علي الجبري ونائب مدير مكتب الأوقاف أبو نصر الغرباني ووضاح الفاطمي، أبناء الأمة إلى إدراك المؤامرة الصهيونية الأمريكية ضد الشعوب والمقدسات الإسلامية. وأكد بيان صادر عن الوقفة أن القضية الفلسطينية ستظل القضية الأولى والمركزية للأمة، مهما تخاذلت الأنظمة العميلة. وشدد البيان على استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.
المصدر : نظم موظفو مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة إب اليوم، وقفة احتجاجية للتنديد والرفض لصفقة القرن التي تستهدف مصادرة حق الشعب الفلسطيني.
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
وزير الإعلام يلتقى رئيسة التواصل الإستراتيجي في مكتب الأمم المتحدة "أوتشا"
التقى وزير الإعلام بحكومة تصريف الأعمال ضيف الله الشامي اليوم، رئيسة فرع شؤون التواصل الإستراتيجي في مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية "أوتشا"، نجوى مكي، ورئيس وحدة تحليل المعلومات والتواصل بمكتب الأوتشا في اليمن إبراهيم الحداد....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 28058015
Too many connections