الرئيس المشاط يعزّي في وفاة المفكر والأديب القاسم بن علي الوزير Bookmark and Share
التاريخ : 22-05-2024 بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة المفكر والأديب القاسم بن علي الوزير رئيس المجلس الأعلى لاتحاد القوى الشعبية، عن عمر ناهز ألـ 86 عاماً بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن في المجالين العلمي والسياسي.

وأشاد فخامة الرئيس في برقية العزاء التي بعثها إلى أخيه زيد بن علي الوزير ونجلي الفقيد عمر والبراء القاسم بن علي الوزير وإلى نائب وزير العدل الدكتور إسماعيل الوزير، بمناقب الفقيد الوطنية والنضالية وإسهاماته في خدمة وطنه ومجتمعه وأمته.

ولفت إلى مواقف الفقيد وسجله الحافل بالعطاء، حيث كان أديباً ومفكراً أثرى المكتبة اليمنية بالعديد من المؤلفات والإصدارات المهمة، وإلقاء المحاضرات والمداخلات وكتابة المقالات عن قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية التي كانت من أبرز القضايا الشاغلة له.

وأكد أن اليمن خسر برحيل الأديب والمفكر القاسم بن علي الوزير، واحداً من أبرز السياسيين الوطنيين، الذين ناضلوا من أجل الحرية والاستقلال والسيادة اليمنية.

وعبر الرئيس المشاط عن خالص التعازي وعظيم المواساة لشقيق الفقيد ونجليه وأفراد الأسرة وآل الوزير كافة بهذا المصاب .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنآ إليه راجعون".

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ قائد الثورة والشعب اليمني بعيد الأضحى ويؤكد موقف اليمن الثابت في نصرة الشعب الفلسطيني
أكد فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، موقف اليمن الثابت والمبدئي في نصرة وإسناد الشعب الفلسطيني على كل المستويات، واستمرار القوات المسلحة في عملياتها المساندة ضد الكيان الصهيوني في البر والبحر والجو، وكذا استمرار المرحلة الرابعة من حظر الملاحة إلى الموانئ الصهيونية حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27941942
Too many connections