أرشيف الأخبار الرياضية

التاريخ : 10-02-2012
وقع المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك حسن شحاتة على عقد مع النادي لمدة موسمين بعد ظهر اليوم الجمعة ليحسم بصورة نهائية الجدل الذي ثار حول رحيله عن القلعة البيضاء خاصة بعد ان تلقى عرضاً من نادي اتحاد جدة السعودي.

التاريخ : 10-02-2012
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا .

التاريخ : 18-01-2012
صعد مؤشر نيكي للأسهم اليابانية واحداً بالمائة اليوم متجاوزاً متوسط مستوياته في 25 يوما بعد أن قال لاعبون في السوق إن صفقة إلكترونية كبيرة رفعت المؤشر في أواخر الجلسة .

التاريخ : 18-01-2012
اتفقت باكستان وأفغانستان على تعزيز حجم التبادل التجاري بينهما من 5ر2 مليار دولار حالياً إلى خمسة مليارات دولار خلال السنوات الثلاثة المقبلة.

التاريخ : 16-01-2012
حقق برشلونة فوزا ثمينا للغاية على ريال بيتيس بأربعة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع 19 من الدوري الإسباني مساء أمس الأحد.

التاريخ : 16-01-2012
فاز فريق انترميلان أمس على جاره ميلان حامل اللقب بهدف مقابل لاشيء في لقاء قمة ضمن منافسات المرحلة الـ18 من الدوري الإيطالي لكرة القدم . وسجل المهاجم الارجنتيني دييغو ميليتو هدف المباراة في بداية الشوط الثاني .

التاريخ : 11-01-2012
قاد ماتيو فالبوينا فريق اولمبيك مرسيليا حامل اللقب للفوز 3- صفر خارج ملعبه على كاين الليلة الماضية، والتأهل لقبل نهائي كأس رابطة المحترفين الفرنسية لكرة القدم. وأحرز فالبوينا مهاجم فرنسا هدفا في كل شوط لينجح مرسيليا الفائز باللقب في الموسمين الماضيين في تخطي كاين بعد هدف آخر من لويك ريمي.

التاريخ : 09-01-2012
فاز فريق مانشستر يونايتد على نظيره مانشستر سيتي بثلاثة اهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الدور الثاني من كأس الاتحاد الانجليزي.

التاريخ : 09-01-2012
تأهل أربعة لاعبين ولاعبتان إلى المباراة النهائية في بطولة كأس الوحدة للتنس التي ينظمها الاتحاد العام للتنس بدعم شركة مصافي عدن على ملاعب نادي مصافي عدن بمدينة البريقة محافظة عدن.

التاريخ : 09-01-2012
ناقشت الهيئة الإدارية للاتحاد العام للملاكمة والكيك بوكسينج في اجتماعها اليوم برئاسة وزير الشباب والرياضة معمر مطهر الإرياني المشاكل والصعوبات التي تواجه الاتحاد وإمكانية تجاوزها خلال المرحلة القادمة
 
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27465942
Too many connections