محافظ إب يناقش مع المجلس المحلي بمديرية المشنة الوضع الامني والتنموي بالمديرية Bookmark and Share
التاريخ : 15-09-2014 ناقش الاجتماع الموسع الذى عقد اليوم بمحافظة إب برئاسة المحافظ يحيى محمد الاريانى وضم اعضاء المجلس المحلي لمديرية المشنة عدد من القضايا والمواضيع المتصلة بنشاط المديرية ومدى قيامها بواجباتها ومهامها المناطة بها واتخذ ازائها الاجراءات اللازمة لتحسين مستوى الاداء.

واستعرض الاجتماع الذى حضره وكيل المحافظة جبران باشا ومدير عام شرطة المحافظة العميد فؤاد العطاب ومدير عام مديرية المشنة على البعداني الوضع الامني في المديرية والاعمال الاجرامية التي ترتكبها عناصر خارجة عن النظام والقانون بهدف اقلاق والسكينة العامة واشاعة الفوضى واطلاق الرصاص والاعيرة النارية بسبب وبدون سبب .

واقر الاجتماع تشكيل لجنة من إدارة امن المحافظة والبحث الجنائي والمجلس المحلي للتحقيق في هذه الاعمال الطائشة وتقديم مرتكبيها الى النيابة والقضاء لينالوا جزائهم الرادع .

وفى الاجتماع شدد المحافظ الاريانى على الدور الذى تضطلع به المجالس المحلية في المديريات باعتبارها شريك اساسي في ترسيخ وتثبيت الامن والاستقرار وردع المخالفين والمخلين بالسكينة العامة وابراز هيبة النظام والقانون امام الجميع.. مشددا في الوقت ذاته على ضرورة قيام اللجنة المكلفة بتنفيذ مهمتها في التحري والتدقيق والتمحيص وراء تلك الاعمال ورفع تقريرها الى الجهات المختصة للبت فيها واتخاذ اللازم تجاهها.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27587649
Too many connections