محافظ شبوة يدين جريمة اختطاف المهندس النواري Bookmark and Share
التاريخ : 15-09-2014 دان محافظ شبوة احمد علي باحاج جريمة اختطاف رئيس الفريق الهندسي والفني التابع لكهرباء الريف والمدير السابق لوحدتها التنفيذية بالمحافظة المهندس ياسر عبد العزيز النواري على أيادي عناصر خارجة عن القانون ظهر أمس في مدينة عتق.


وأكد المحافظ باحاج بان هذه الجريمة تمثل علامة سوداء في تاريخ ووجه من أقدم على ارتكابها.

ولفت إلى أن قيادة المحافظة وأجهزتها الأمنية قد تابعت ملابسات هذه الجريمة فور وقوعها حتى تم التعرف على الجناة وخط سيرهم والمنطقة المتواجدين فيها حاليا , وستعمل بكل الوسائل والسبل لإطلاق سراح المهندس النواري في اقرب وقت وبطريقة تكفل السلامة له.

ووجه محافظ شبوة احمد باحاج النيابة العامة والأجهزة البحثية بالمحافظة بفتح ملفات جنائية لجرائم التقطع والاختطاف وتتبع مرتكبيها والقبض عليهم وتقديم لأجهزة القضاء لينالوا جزائهم الرادع.

وقد أشاد محافظ شبوة في سياق حديثه على الجهود الكبيرة التي بذلها المهندس النواري في خدمة التوسع في التيار الكهربائي وإدخاله إلى العديد من قرى ومدن المحافظة خلال فترة عمله.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27563989
Too many connections