القربي: الحكومة اليابانية ستشارك في اجتماع الرياض القادم لأصدقاء اليمن Bookmark and Share
التاريخ : 09-11-2010 عاد إلى صنعاء اليوم وزير الخارجية الدكتور أبو بكر عبدالله القربي بعد زيارة لليابان أجرى خلالها مباحثات مع المسؤولين في الحكومة ورجال الأعمال اليابانيين. وأوضح القربي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المباحثات تناولت تعزيز علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين من خلال تقديم اليابان مزيد من الدعم التنموي لليمن، وكذا دعم قوات خفر السواحل اليمنية.

عاد إلى صنعاء اليوم وزير الخارجية الدكتور أبو بكر عبدالله القربي بعد زيارة لليابان أجرى خلالها مباحثات مع المسؤولين في الحكومة ورجال الأعمال اليابانيين.

وأوضح القربي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المباحثات تناولت تعزيز علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين من خلال تقديم اليابان مزيد من الدعم التنموي لليمن، وكذا دعم قوات خفر السواحل اليمنية.
وقال: إن الحكومة اليابانية وافقت على المشاركة في اجتماع الرياض القادم لأصدقاء اليمن الذي سيبحث الدعم التنموي لليمن، مشيراً إلى أن رجال الأعمال اليابانيين أبدوا استعدادهم لإرسال وفود إلى اليمن للنظر في مجالات الاستثمار وخاصة في المنطقة الحرة بعدن.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
اليمنيون في المواسم والمناسبات الدينية .. أعيادهم جبهاتهم
يستقبل اليمنيون منذ تسع سنوات من العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الذي شنه التحالف على اليمن في 26 مارس 2015م، مواسم الأعياد والمناسبات الدينية بتماسك الجبهة الداخلية وتقوية أواصر التلاحم الرسمي والشعبي وتجسيد شعار "أعيادنا جبهاتنا" على الميدان. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27566188
Too many connections