رئيس مجلس الشورى يستقبل السفير الروسي الجديد بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 09-11-2010 استقبل رئيس مجلس الشورى عبد العزيز عبد الغني اليوم سفير روسيا الاتحادية الجديد لدى اليمن سيرجي كوزلوف. وخلال اللقاء رحب رئيس مجلس الشورى بالسفير كوزلوف، منوهاً بمسيرة العلاقات اليمنية الروسية التي تجاوزت ثمانية عقود، وحفلت بالعديد من إنجازات وشواهد التعاون الثنائي القائم بين اليمن وروسيا في مختلف المجالات.

استقبل رئيس مجلس الشورى عبد العزيز عبد الغني اليوم سفير روسيا الاتحادية الجديد لدى اليمن سيرجي كوزلوف.

وخلال اللقاء رحب رئيس مجلس الشورى بالسفير كوزلوف، منوهاً بمسيرة العلاقات اليمنية الروسية التي تجاوزت ثمانية عقود، وحفلت بالعديد من إنجازات وشواهد التعاون الثنائي القائم بين اليمن وروسيا في مختلف المجالات.

وأكد حرص اليمن بقيادة فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية على المضي بالعلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين اليمن وروسيا قدماً بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين اليمني والروسي، متمنياً للسفير التوفيق في أداء مهمته، ومؤكداً الدعم الكامل من قيادة الدولة للسفير بما يسهم في خلق فرص واعدة للتعاون المشترك خلال المرحلة المقبلة.

من جهته أشاد السفير كوزلوف بالعلاقات القائمة بين بلاده واليمن وعمقها ومتانتها وتميزها في مختلف المجالات، مؤكداً دعم ومساندة روسيا القوية لليمن ولخياراته الراسخة في الوحدة والديمقراطية والتنمية.
ولفت إلى التطور الكبير الذي أحرزته العلاقات الروسية اليمنية، والتي تتلقى دعماً قوياً من قيادتي البلدين ..متطرقاً إلى النتائج المثمرة لزيارات فخامة الرئيس علي عبد الله صالح إلى روسيا ولقاءاته القيادات الروسية.
وأعرب السفير كوزولوف عن استعداده للعمل من أجل استكشاف الآفاق الواعدة للتعاون المشترك، والدفع بجهود التعاون قدماً لما يحقق مصالح البلدين.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27564021
Too many connections