فتح برنامجي البكالوريوس في الصيدلة والمختبرات في ثلاث جامعات أهلية Bookmark and Share
التاريخ : 09-11-2010 قال وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور صالح باصرة أن الوزارة قررت فتح برنامجي البكالوريوس في الصيدلة والمختبرات في ثلاث جامعات أهلية . واكد الوزير باصرة لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) اليوم ان فتح برنامجي الصيدلة والمختبرات في جامعة العلوم والتكنولوجيا - المركز الرئيسي بصنعاء-، جامعة دار السلام الدولية ، جامعة الملكة أروى، جاء بناءا على تقارير اللجان الخارجية والداخلية المكلفة من الوزارة بتقييم برنامجي الصيدلة والمختبرات في الجامعات والكليات الأهلية .

قال وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور صالح باصرة أن الوزارة قررت فتح برنامجي البكالوريوس في الصيدلة والمختبرات في ثلاث جامعات أهلية .

واكد الوزير باصرة لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) اليوم ان فتح برنامجي الصيدلة والمختبرات في جامعة العلوم والتكنولوجيا - المركز الرئيسي بصنعاء-، جامعة دار السلام الدولية ، جامعة الملكة أروى، جاء بناءا على تقارير اللجان الخارجية والداخلية المكلفة من الوزارة بتقييم برنامجي الصيدلة والمختبرات في الجامعات والكليات الأهلية .

واشار الى ان الوزارة اوقفت تدريس برنامجي البكالوريوس في الصيدلةوالمختبرات في بقية الجامعات والكليات الاهلية للعام2010م/ 2011م سواء للطلاب الجدد او بنظام التجسير او باي نظام اخر، داعيا اياها الى التوقف عن الإعلان والقبول في هذين البرنامجين والالتزام بالتعليمات الصادرة من قبل اللجان المقيمة .

وبين وزير التعليم العالي ان التوقيف في الجامعات لا يشمل المسجلين من السنوات الماضية والمرفوعة اسماؤهم ضمن الكشوفات المسلمة مسبقا للوزارة ، وكذا الراغبين في التسجيل بنظام الدبلوم.

ودعا باصرة جميع الطلاب واولياء الأمور بعدم التسجيل في برنامجي
البكالوريوس للصيدلة والمختبرات إلا في الثلاث الجامعات المذكورة المرخص لها .
مؤكدا أن الوزارة ستكلف لجنة للنزول إلى كافة الجامعات والكليات الأهلية التي ترغب في فتح القبول في برنامجي بكالوريوس صيدلة ومختبرات
للعام الجامعي القادم 2011م / 2012م في شهر مايو 2011م .
مشيرا إلى أنه في حالة مخالفة التعليمات الصادرة عن الوزارة بهذا الخصوص سيتم إيقاف الجامعة أو الكلية المخالفة بشكل كامل وسيتم الإعلان
بذلك في كافة الصحف الرسمية. 


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
السياسي الأعلى: اعتداءات ثلاثي الشر الصهيوني على الجمهورية اليمنية لن يثنينا عن مواصلة المساندة لغزة وسيؤدب المعتدون
أدان المجلس السياسي الاعلى العدوان الهمجي الذي يقوم به ثلاثي الشر الصهيوني على سيادة الجمهورية اليمنية والذي كان آخرها شن عدة غارات مساء أمس على العاصمة صنعاء وبعض المحافظات. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27497805
Too many connections