صندوق رعاية أسر شهداء و جرحى الثورة السلمية و الحراك يقر فتح مكتبين له في عدن وحضرموت Bookmark and Share
التاريخ : 24-12-2014 اقر مجلس ادارة صندوق رعاية أسر شهداء و جرحى الثورة السلمية (11 فبراير) والحراك الجنوبي السلمي في اجتماعه اليوم بصنعاء استحداث مكتبين له في كل من محافظتي عدن و حضرموت ضمن خطة اعماله للعام القادم، بما يمكن الصندوق من القيام بمهامه على الوجه الأكمل في المحافظات الجنوبية . جاء ذلك بعد أن وقف المجلس أمام نشاطاته للعام الجاري وناقش مشاريع خطة عمل الصندوق للعام القادم و موازنته و لوائحه المالية و التنظيمية.

و أدرج المجلس ضمن مشروع موازنته للعام القادم افتتاح مكتبين له في عدن وحضرموت نظرا لعدم تمكن الصندوق من القيام بمهامه على الوجه الأكمل في المحافظات الجنوبية حيث لم يستطع ان يعالج إلا نسبة 10% من العدد الذي قام بعلاجه من جرحى الثورة الشبابية ، فضلا عن استمرار سقوط ضحايا جراء الاحداث في تلك المحافظات.

كما ادرج ايضاً ضمن مشروع ميزانيته، مرتبات لأسر شهداء الثورة الشبابية و الحراك الجنوبي السلمي ومخصصات لاستكمال علاج بقية الجرحى.

و ناقش مجلس ادارة صندوق رعاية أسر شهداء و جرحى الثورة السلمية 11 فبراير و الحراك الجنوبي خلال الاجتماع عدد من القضايا العالقة الخاصة ببعض الجرحى و السبل الكفيلة بوضع حلول عاجلة لها .

وطالب وزارة المالية بسرعة رفد الصندوق بالمخصصات المالية بما يمكنه من انجاز مهامه على الوجه الأمثل في ضوء قيام الصندوق بتصفية العهدة المالية التي سلمت له .

و دعا المجلس مؤسسة وفاء لرعاية أسر الشهداء والجرحى بسرعة موافاة الصندوق بملفات الجرحى و اسر الشهداء التي لديها وفقا للاتفاق بين قيادة الصندوق ورئيس المؤسسة في هذا الشأن.

وعبر المجلس عن أسفه البالغ لما وصفه بـ " الحملة الممنهجة التي يشنها البعض على الصندوق".. مؤكدا أنه لن يتهاون في التعاطي قانونا مع اي ممارسات تسيئ للعمل النبيل والمهمة الانسانية التي يقوم بها الصندوق رغم امكانياته الشحيحة للغاية .
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
قتلى وجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته
سقط قتلى وجرحى من جنود العدو السعودي ومرتزقته في عمليات عسكرية نفذها الجيش واللجان الشعبية على مواقعهم وتجمعاتهم خلال الساعات الماضية . ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13442825
Too many connections