تدريب قيادات نسائية في رسم وتحليل السياسات العامة بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 29-12-2014 بدأت اليوم بصنعاء دورة تدريبية في مجال رسم وتحليل السياسات العامة ينظمها اتحاد نساء اليمن بالتعاون مع اكاديمية التنمية الدولية ضمن برنامج دعم المرأة القيادية "هي" .

تهدف الدورة على مدى 3 أيام إلى رفد 30 مشاركة من القطاع الحكومي ومنظمات المجتمع المدني بمهارات ومعارف في مجالات التنمية والمشاركة وحقوق الانسان بالإضافة إلى مفهوم السياسة العامة وادواتها وتحليل بيتئها .

وفي الافتتاح أشارت رئيسة الدائرة القانونية باتحاد نساء اليمن مريم الجوفي إلى أهمية الدورة في دعم المرأة وتنمية قدراتها في رسم السياسات والخطط التنموية وتفعيل مشاركتها في كافة المجالات المجتمعية ، باعتبارها شريك اساسي في صناعة التحول والتنمية.

وحثت المشاركات على ضرورة الاستفادة من مخرجات الدولة وتطبيقها في الواقع العملي ..مثمنة دعم اكاديمية التنمية الدولية لمثل هذه البرامج والأنشطة التدريبية .

فيما استعرض رئيس مؤسسة المشاركة من اجل المجتمع احمد المصري خطط برنامج دعم المرأة القيادة وبرامج وأنشطته المختلفة الهادفة إلى تعزيز قدرات والمرأة .. منوهاً بجهود كافة الشركاء والداعمين من اجل انجاح البرنامج و تحقيق اهدافه المنشودة .
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
رئيس الوزراء يزور وزارة الخارجية ويلتقي قياداتها
اطلع رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، خلال زيارته اليوم لوزارة الخارجية، ومعه وزير المالية الدكتور صالح شعبان ووزير الصحة العامة والسكان الدكتور محمد سالم بن حفيظ على سير العمل والأداء في الوزارة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13443752
Too many connections