وزارة الثقافة تدين الجريمة الإرهابية البشعة في مركز إب الثقافي Bookmark and Share
التاريخ : 31-12-2014 أدانت وزارة الثقافة الجريمة الإرهابية البشعة التي استهدفت اليوم حفلا فنيا خطابيا في المركز الثقافي بمحافظة إب و أودت بحياة العديد من الأبرياء والكثير من الجرحى . و أعربت الوزارة في بيان لها تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه ، عن استنكارها الشديد لهذه الجريمة الشنعاء وكل الجرائم التي يستمر الارهاب بارتكابها بحق الأبرياء مستهدفاً بذلك حياة الإنسان و ثقافة المجتمع التي قامت عليها حضارة شعب يمني عريق تحت سماء التسامح والإخاء ، كما تمثل استهدافا لديننا الإسلامي الحنيف وقيمه السمحة.

و أشار البيان الى الخطورة البالغة التي باتت تمثلها هذه الجرائم الإرهابية على حاضر البلاد و مستقبلها ، مما يقتضي اصطفافا وطنيا شعبيا لمواجهتها باعتبارها مرض خبيث يهدد حياة وامن الإنسان والمجتمع ومستقبل الدولة المدنية التي ناضل من اجلها و يتطلع إليها الشعب اليمني وقدم في سبيلها الكثير من التضحيات.

و أهابت وزارة الثقافة بالأجهزة الأمنية سرعة التحقيق وضبط المتورطين وملاحقة المجرمين وإحالتهم الى الأجهزة القضائية لينالوا جزائهم الرادع ويكونوا عبرة لمن تسول له نفسه المساس بأمن البلاد واستهداف أرواح الأبرياء.

كما أهابت الوزارة بالجهات المعنية القيام بواجباتها في حماية المواطنين وكل المؤسسات الخدمية بما فيها المؤسسات الثقافية وتمكينها من أداء نشاطها الثقافي في ظروف طبيعية وآمنة .
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
رئيس الوزراء يزور وزارة الخارجية ويلتقي قياداتها
اطلع رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، خلال زيارته اليوم لوزارة الخارجية، ومعه وزير المالية الدكتور صالح شعبان ووزير الصحة العامة والسكان الدكتور محمد سالم بن حفيظ على سير العمل والأداء في الوزارة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447283
Too many connections