نواب الشعب يدينون الحادث الارهابي الجبان الذي حدث اليوم في المركز الثقافي بمحافظة إب Bookmark and Share
التاريخ : 31-12-2014 ادان رئيس مجلس النواب الاخ يحيى علي الراعي وكافة نواب الشعب الحادث الارهابي الجبان الذي حدث صباح اليوم في المركز الثقافي بمحافظة إب وراح ضحيته العشرات من الشهداء والجرحى . إن نواب الشعب وهم يدينون ويستنكرون هذا الحادث يتضرعون الى المولى سبحانه وتعالى ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته وغفرانه ويمن على الجرحى بالشفاء العاجل ، وأن يلهم أهاليهم الصبر والسلوان .

فإنهم يطالبون الاجهزة الامنية المختصة بالحكومة الاطلاع بدورهم الدستوري والقانوني لملاحقة الجناة والكشف عنهم بما فيهم المخططون والممولون والمساعدون على ارتكاب هذه الجريمة وأمثالها من الاعمال الارهابية والكشف عنهم وإحالتهم الى القضاء لينالوا جزاءهم الرادع والعادل وإعلان ذلك الى الرأي العام .

ويطالب نواب الشعب المواطنين التعاون مع الأجهزة الامنية للكشف عن أي جريمة والتبليغ عنها لمنع حدوثها وتلافي أضرارها قبل وقوعها .

ويدعوا نواب الشعب كافة الاحزاب والتنظيمات السياسية وكل مكونات المجتمع الى مزيد من التلاحم ورص الصفوف وتمتينها لمحاربة الارهاب وإنهاء هذه الظاهرة وتجفيف منابعها وزرع اواصر الأمن والاستقرار والسلم الأهلي .
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
نص كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي بمناسبة اليوم الوطني للصمود
نص كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بمناسبة اليوم الوطني للصمود الاثنين 15 رمضان 1445هـ/ 25 مارس 2024م: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27495184
Too many connections