وزير الدفاع يرأس اجتماعاً لقيادة المنطقة العسكرية الرابعة Bookmark and Share
التاريخ : 03-01-2015 رأس وزير الدفاع اللواء الركن محمود احمد سالم اليوم في قيادة المنطقة العسكرية الرابعة اجتماعاً ضم قادة المحاور والألوية والوحدات العسكرية والاجهزة الامنية في اطار المنطقة . وخلال الاجتماع الذي ضم قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن الدكتور ناصر عبدربه الطاهري نقل وزير الدفاع الى الحاضرين تحيات المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ـ القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة تدشين فعاليات المرحلة الاولى من العام التدريبي الجديد.. مشيراً الى طبيعة الأوضاع التي يمر بها الوطن وما تتطلبه من يقظة واستعداد دائم للاضطلاع بالمهام والواجبات المسندة على أكمل وجه.

وشدد وزير الدفاع على ضرورة الارتقاء بمستوى الأداء والتنفيذ الايجابي لخطط وبرامج التدريب والتأهيل وتدشين المرحلة الاولى من العام التدريبي الجديد بكل همة وانضباط وبما يضمن تحقيق النجاح في كافة المهام المنوطة بالمقاتلين في التصدي لأعمال الارهاب والتخريب وترسيخ دعائم الامن والاستقرار في كافة ربوع الوطن.

وأكد أن القوات المسلحة والأمن هي قوة بيد الشعب ترتكز مهامها الاساسية في الدفاع عن السيادة الوطنية والاسهام الفاعل في حفظ الامن والاستقرار وحماية المقدرات التنموية والاقتصادية وصون الحقوق والحريات والمصالح والممتلكات العامة والخاصة.. لافتاً الى ان العام التدريبي الجديد 2015م سيكون عام النهوض بمستوى القدرات الدفاعية للوطن والارتقاء بالأداء الذي تقدمه الوحدات العسكرية والقتالية وتطوير جوانب التدريب والتأهيل والتسليح.

ودعا وزير الدفاع منتسبي القوات المسلحة الى العمل بروح وطنية مسؤولة انطلاقاً من الصلاحيات التي خولها الدستور والقانون والنأي بأنفسهم عن الاعمال غير القانونية التي تسيء الى سمعة ومكانة القوات المسلحة باعتبارها مؤسسة سيادية وقوة بيد الشعب لا علاقة لمنتسبيها على الاطلاق بكافة الانتماءات الحزبية التي حرمها وجرمها القانون والدستور على المؤسسة العسكرية.

وقال:" يجب ان نعزز من وحدة الصف القتالي ونعمق في نفوس المقاتلين الولاء المطلق لله ثم للوطن والشعب".

من جانبه أكد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء ركن الدكتور. ناصر عبدربه الطاهري بأنه وكافة منتسبي وحدات المنطقة العسكرية الرابعة سيكونون على الدوام عند مستوى ثقة القيادة السياسية والعسكرية العليا والشعب والعمل بكل أمانة واخلاص في تنفيذ كل ما يوكل اليهم من مهام وواجبات في سبيل الدفاع عن أمن واستقرار ووحدة الوطن.. مشيراً الى ان العام التدريبي الجديد سيكون عام استعادة الجاهزية الفنية والقتالية والانضباط العسكري في أوساط منتسبي المنطقة العسكرية الرابعة والقوات المسلحة الباسلة بشكل عام.
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
وزير النقل: إغلاق منافذ الجمهورية اليمنية انتهاك سافر لكل القوانين والمواثيق الدولية
أكد وزير النقل زكريا الشامي أن إعلان تحالف العدوان السعودي إغلاق جميع منافذ الجمهورية اليمنية، يعد إنتهاكا صارخا لكل الأعراف والقوانين والمواثيق الدولية والإنسانية. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13434965
Too many connections