مصر تجدد دعوتها لليمنيين لنبذ العنف وحل الخلافات بالحوار Bookmark and Share
التاريخ : 22-01-2015 جددت جمهورية مصر العربية دعوتها لكافة التيارات والقوى السياسية اليمنية للعمل سوياً والارتفاع الى مستوى التحديات الخطيرة التي تواجه بلادهم، ونبذ العنف وعدم اللجوء إلى القوة العسكرية، وضبط النفس والعمل على حل الخلافات من خلال الحوار بما يحقق تطلعات الشعب اليمني .

وأعربت وزارة الخارجية المصرية في بيان اصدرته امس عن دعمها لما تضمنه بيان مجلس الأمن الأخير حول الشأن اليمني باعتباره يعكس موقف المجتمع الدولي خاصة فيما يتعلق بالإعراب عن القلق البالغ إزاء الأزمة السياسية والأمنية المتفاقمة.

وقالت الخارجية المصرية:" في الوقت الذي تواصل فيه جمهورية مصر العربية متابعة الأوضاع الخطيرة في اليمن وما آلت إليه من تطورات مؤسفة في العاصمة صنعاء، تدعو جميع الأطراف والقوي السياسية في اليمن الى تنفيذ وقف إطلاق النار بشكل دائم وكامل والتنفيذ الكامل لبنود اتفاق السلم والشراكة الوطنية بما في ذلك الملحق الأمني" .

وأكدت موقف مصر الثابت تجاه التمسك الكامل بوحدة اليمن وسلامة أراضيه ودعمها لمبادرة مجلس التعاون الخليجي ومخرجات الحوار الوطني، مهيبة بكافة أبناء اليمن بالإلتفاف حول وطنهم للعمل على صياغة مستقبل أفضل لهم ولأبنائهم.
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
غدا بصنعاء تدشين المؤتمر والمعرض الوطني الثالث للطاقة المتجددة
تبدأ غدا السبت فعاليات المؤتمر والمعرض الوطني الثالث للطاقة المتجددة بساحة كلية الزراعة جامعة صنعاء والذي تنظمه وزارة الكهرباء والطاقة خلال الفترة من 28 وحتى 31 أكتوبر الجاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27565281
Too many connections