كوبا تجدد موقفها الثابت الداعم لليمن وامنه واستقراره ووحدته Bookmark and Share
التاريخ : 13-11-2010 جدد نائب رئيس مجلس الدولة الكوبي استيفان لاسو ارناندز يوم أمس الخميس موقف كوبا الثابت والداعم لليمن وأمنه واستقراره ووحدته ومناصرتها للشعب اليمني في كل قضاياه المصيرية.

جدد نائب رئيس مجلس الدولة الكوبي استيفان لاسو ارناندز يوم أمس الخميس موقف كوبا الثابت والداعم لليمن وأمنه واستقراره ووحدته ومناصرتها للشعب اليمني في كل قضاياه المصيرية.

جاء ذلك خلال لقائه السفير يحيى محمد السياغي الذي سلمه أوراق إعتماده سفيرا لليمن لدى كوبا، حيث جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين وآفاق تنميتها وتوسيعها في المجالات كافة .

وقال ارناندز الذي رحب بالسفير السياغي :" إن تحقيق الوحدة اليمنية وإنتهاج الديمقراطية تعدان من أعظم الانجازات التي تحققت للشعب اليمني خلال العقود الماضية"، مؤكدا حرص بلاده على مواصلة تطوير وتعزيز جوانب التعاون الثنائي مع اليمن في مختلف المجالات .

واضاف ارناندز :"أن الشعبين اليمني والكوبي يعيشان اوضاعا متشابهة من حيث النضال في سبيل التنمية المستدامة ومحاربة الإرهاب الذي يعد آفة عالمية بكل المقاييس".

ونوه المسؤول الكوبي بالتطورات التنموية والديمقراطية التي يشهدها اليمن، معربا عن تمنياته للشعب اليمني مزيدا من التقدم والنماء في ظل قيادته الحكيمة، متمنيا في الوقت نفسه للسفير التوفيق والنجاح في أداء مهامه بمايسهم في خدمة أهداف تطوير علاقات الصداقة القائمة بين البلدين .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
نص المحاضرة الرمضانية الـ 14 للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي 1445هـ
نص المحاضرة الرمضانية الرابعة عشرة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الاربعاء 17 رمضان 1445هـ - 27 مارس 2024م: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27495798
Too many connections