وفد الحزب الشيوعي الصيني يغادر صنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 13-11-2010 وصف أمين لجنة الحزب الشيوعي الصيني في مقاطعة قوانغ شي ذاتية الحكم قوه شنغ كون، زيارته والوفد المرافق له لليمن بانها "مثمرة ومتميزة". وقال شنغ كون في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية(سبأ) قبيل مغادرته صنعاء اليوم الجمعة :" أن المباحثات تركزت على تعزيز التعاون الثنائي بين الحزبين أبرزها كيفية حكم الدولة وإدارة شئونها باعتبارهما حزبين حاكمين بالإضافة إلى تطوير التعاون في مختلف المجالات التنموية والاقتصادية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها" في اشارة منه الى مباحثاته مع المسؤولين في الحكومة اليمنية وحزب المؤتمر الشعبي العام .

وصف أمين لجنة الحزب الشيوعي الصيني في مقاطعة قوانغ شي ذاتية الحكم قوه شنغ كون، زيارته والوفد المرافق له لليمن بانها "مثمرة ومتميزة".

وقال شنغ كون في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية(سبأ) قبيل مغادرته صنعاء اليوم الجمعة  :" أن المباحثات تركزت على تعزيز التعاون الثنائي بين الحزبين أبرزها كيفية حكم الدولة وإدارة شئونها باعتبارهما حزبين حاكمين بالإضافة إلى تطوير التعاون في مختلف المجالات التنموية والاقتصادية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها" في اشارة منه الى مباحثاته مع المسؤولين في الحكومة اليمنية وحزب المؤتمر الشعبي العام .

واضاف شنغ كون: " تم الاتفاق على نطاق واسع حول تعزيز التعاون في المجالات الزراعية والمناجم والتعدين والسياحة والتعليم والثقافة وغيرها من المجالات التي تهم البلدين فضلا عن تبادل الزيارات ونقل الخبرات بين البلدين الصديقين على مستوى رجال الأعمال والشخصيات التجارية والاقتصادية "ـ معربا عن شكره وتقديره للشعب اليمني على كرم الضيافة التي غمر بها والوفد المرافق. 

وكان المسؤول الصيني والوفد المرافق له اجروا مباحثات مع المسؤلين في الحكومة وقيادات في المؤتمر الشعبي العام .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
نص المحاضرة الرمضانية الـ 14 للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي 1445هـ
نص المحاضرة الرمضانية الرابعة عشرة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الاربعاء 17 رمضان 1445هـ - 27 مارس 2024م: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27497542
Too many connections