نائب رئيس الجمهورية يزور محافظة ابين Bookmark and Share
التاريخ : 14-11-2010 قام عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم بزيارة تفقدية لمحافظة ابين، حيث كان في استقباله وكيل المحافظة احمد غالب الرهوي ومدير الامن العميد الركن عبدالرزاق المراني ومدير الامن السياسي العميد الركن احمد يوسف وعدد من المشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية والسياسية والقيادات الامنية والعسكرية في المحافظة .

قام عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم بزيارة تفقدية لمحافظة ابين، حيث كان في استقباله وكيل المحافظة احمد غالب الرهوي ومدير الامن العميد الركن عبدالرزاق المراني ومدير الامن السياسي العميد الركن احمد يوسف وعدد من المشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية والسياسية والقيادات الامنية والعسكرية في المحافظة .

وفور وصوله اتوجه نائب رئيس الجمهورية الى ملعب الوحدة الرياضي الكبير الذي تم تجهيزه باحدث الأسس الفنية والهندسية وبمواصفات الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، حيث كان في استقباله بالملعب وزير الاشغال العامة والطرق المهندس عمر الكرشمي ووزير الشباب والرياضة حمود محمد عباد ووزير الثقافة الدكتور محمد ابوبكر المفلحي ورئيس اللجنة الاعلامية لبطولة خليجي 20 لكرة القدم احمد الحماطي.

وخلال الزيارة تفقد نائب الرئيس غرف الاعلام والتصوير والاستراحات والصالات الخاصة، والمدرجات ولوحات الكمبيوتر وكافة التجهيزات التي زينت الملعب بصورة بهية ومدهشة، والتي عبرت عمليا عن الاستعداد الكبير لاستضافة البطولة التي اطلق عليها دورة الشهيد فهد الاحمد الصباح.

واستمع نائب رئيس الجمهورية من وزير الاشغال العامة والطرق الى شرحا شامل عن هذا المنجز الشامخ الذي سيمثل نقلة نوعية في تطوير الحركة الرياضية والشبابية بصورة عامة .

و عبر نائب الرئيس عن التقدير البالغ للجهود التي بذلت من اجل انجاز هذا المشروع المهم والعملاق وفي وقت قياسي تماشيا مع الموعد المحدد لاستضافة دورة خليجي عشرين لكرة القدم وفي اطار الاحتفاء الكبير بهذه المناسبة التاريخية ولقاء الاشقاء على ارض اليمن الموحد.

وبعد ذلك قام نائب رئيس الجمهورية بزيارة غرفة العمليات المشتركة في اللواء 25 ميكا ، حيث كان في استقباله قائد اللواء العميد الركن محمد عبدالله الصوملي والضباط المختصين في غرف العمليات والمهام الاخرى .

واطلع نائب الرئيس على الخطط الامنية والتدريبية وطبيعة الجاهزية، معربا في كلمة له القاها امام قائد اللواء والضباط عن سعادته لما لمسه من الحالة المتطورة في مجال الاعداد والتخطيط لمختلف المهام والظروف .

ونقل النائب لقائد اللواء والضابط تحايا فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.. مؤكدا اهمية اليقظة العالية وتوزيع الاختصاصات والمهام واعطاء الصلاحيات.

واشار نائب رئيس الجمهورية الى ان هذا التحرك والاهتمام هو جزء من التعبير عن اظهار الحفاوة بضيوف اليمن الاعزاء من دول الخليج العربي الاقربون الى قلوبنا وضمائرنا ومن قبيل التحوط بالرغم من اننا نعيش في وضع طبيعي لاتشوبه محاذير ولاتشهده مخاطر سوى ان الفضائيات والاعلام يحلو لهاتضخيم اصغر الاحداث العرضية بصورة غير طبيعية ولا منطقية .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
القوات المسلحة تستهدف سفينة ومدمرة أمريكية وسفينة إسرائيلية
أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية، استهدفت سفينة ومدمرة حربية أمريكية، وسفينة إسرائيلية، وذلك انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ، ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ - البريطانيِّ على اليمن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27586548
Too many connections