رئيس الجمهورية يطلع على التجهيزات النهائية لعدد من الملاعب ويلتقي بعثة المنتخب الوطني Bookmark and Share
التاريخ : 21-11-2010 قام فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بزيارة إلى محافظة أبين، حيث كان في استقباله محافظ أبين أحمد الميسري وأعضاء المجالس المحلية والشخصيات الاجتماعية.

قام فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بزيارة إلى محافظة أبين، حيث كان في استقباله محافظ أبين أحمد الميسري وأعضاء المجالس المحلية والشخصيات الاجتماعية.

حيث اطلع فخامة الرئيس خلال زيارته على التجهيزات النهائية في ملعب الوحدة بأبين والذي سيحتضن عدد من مباريات بطولة خليجي 20 ،حيث يتسع الملعب لأكثر من 23 ألف شخص ويشتمل على تجهيزات فنية متطورة.

كما زار فخامته عدد من المرافق التابعة للملعب ومنها غرف تغيير ملابس اللاعبين والتسخين والفحص الطبي والمكاتب الإدارية .
ونوه فخامة الأخ الرئيس بهذا المنجز الرياضي الكبير الذي تحقق لأبناء محافظة أبين وللشباب الرياضي اليمني بصفة عامة والذي يأتي في اطار تلك المنجزات التي تحققت للمحافظة وللوطن عموما في ظل راية الوحدة المباركة.
وأشاد بكل الجهود التي بُذلت لانجاز الملعب وكافة المنشآت والمشاريع المرتبطة بخليجي 20 في محافظات عدن وأبين ولحج،مشيرا الى ضرورة الاهتمام بهذه المنشآت العملاقة ووضع الخطط الكفيلة بالحفاظ عليها وصيانتها وديمومة الاستفادة منها لخدمة الحركة الرياضية في اليمن.

وأكد فخامته على ضرورة تظافر كافة الجهود من أجل إنجاح فعالية خليجي 20 وجعلها مناسبة لإظهار الوجه الحضاري الزاهي لليمن ، مشيدا مجددا بتفاعل وحماس الأخوة المواطنين وكل الفعاليات الوطنية وحماسها من اجل تهيئة كافة المناخات الكفيلة بإنجاح فعاليات البطولة وحرص الجميع على تقديم اليمن في أفضل صورة .

وقام فخامة الأخ رئيس الجمهورية بعد ذلك بزيارة إلى غرفة العمليات الخاصة بتأمين محافظة أبين وفعاليات خليجي 20 بالمحافظة ، حيث كان في استقباله عدد من القيادات العسكرية والأمنية، والذين استمع فخامته منهم إلى شرح عن الإجراءات والترتيبات الأمنية الخاصة بتأمين فعاليات خليجي 20 بالمحافظة وفي إطار الخطة الأمنية الخاصة بتأمين تلك الفعاليات .

وأشاد فخامته بكل الجهود التي بذلتها الأجهزة الأمنية والعسكرية في اداء واجبها من اجل اجراء البطولة في اجواء مطمأنة وسكينة عامة.
وقام فخامة الاخ رئيس الجمهورية بعد ذلك بزيارة لملعب نادي التلال بحقات، اطلع خلالها على التجهيزات النهائية في المعلب الذي يعتبر احد الملاعب التي ستتحتضن عدد من مباريات بطولة كأس خليجي 20 .

والتقى فخامته بعد ذلك باعضاء المنتخب الوطني ، حيث تحدث إليهم وحثهم على اللعب الجيد وتحقيق الفوز في البطولة وبما يرفع اسم اليمن عاليا ويلبي آمال اكثر من 25 مليون يمني يقفون ورائهم ويؤازرونهم ويتابعون ادائهم في الملعب من اجل تحقيق نتائج مشرفة في البطولة الرياضية " خليجي 20 " التي تحتضنها اليمن والتنافس الرياضي الشريف مع اشقائهم في الخليج والعراق ، مشيرا الى ان خليجي 20 يمثل خليجي التحدي بالنسبة لليمن من حيث مسابقة الزمن في تجهيز المنشآت الخاصة بالبطولة على اكمل وجه وابراز القدرة على احتضانها وتحقيق النجاح فيها وبما يليق باسم اليمن وتاريخها .

واشار فخامة رئيس الجمهورية الى أن لعبة كرة القدم في اليمن عريقة وتمتد لتاريخ طويل لاكثر من 100 سنة، حيث تعتبر اليمن من اوائل الدول التي مارست هذه اللعبة في منطقة الجزيرة والخليج .
وقال" قلوبنا معكم ونحن نثق في حماسكم وتفاعلكم وحبكم لوطنكم وحرصكم على رفع اسم اليمن عاليا في هذا المحفل الرياضي وغيره من المحافل الرياضية التي تشاركون فيها "،متمنيا لهم التوفيق والنجاح.
رافق فخامة الاخ الرئيس زيارته عدد من المسؤولين واعضاء مجلس النواب.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27566566
Too many connections