مجلس الوزراء يشيد بالجهود التي بذلت للإعداد لبطولة خليجي 20 Bookmark and Share
التاريخ : 24-11-2010 أشاد مجلس الوزراء في اجتماعه الاسبوعي الذي عقده اليوم برئاسة رئيس المجلس الدكتور علي محمد مجور بالجهود التي بذلت وبمتابعة مستمرة من فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية ، للإعداد المتميز لبطولة خليجي 20 التي افتتحت يوم امس الاول بالعاصمة الاقتصادية والتجارية عدن. ونوه المجلس بجهود كل من اللجنة الإشرافية العليا واللجنة التنظيمية وجميع اللجان الفنية المتخصصة والسلطات المحلية في محافظات عدن ولحج وأبين واللجان الأمنية التي ساهمت بشكل كبير في تهيئة المناخات المعززة لنجاح البطولة.

أشاد مجلس الوزراء في اجتماعه الاسبوعي الذي عقده اليوم برئاسة رئيس المجلس الدكتور علي محمد مجور بالجهود التي بذلت وبمتابعة مستمرة من  فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية ، للإعداد المتميز لبطولة خليجي 20 التي افتتحت يوم امس الاول بالعاصمة الاقتصادية والتجارية عدن.
ونوه المجلس بجهود كل من اللجنة الإشرافية العليا واللجنة التنظيمية وجميع اللجان الفنية المتخصصة والسلطات المحلية في محافظات عدن ولحج وأبين واللجان الأمنية التي ساهمت بشكل كبير في تهيئة المناخات المعززة لنجاح البطولة.

وأشار مجلس الوزراء إلى ان جميع تلك الجهود والأجواء الرائعة التي تسود البطولة تظهر قدرة اليمنيين على التنظيم والأعداد المتميز لهذا النوع من البطولات الرياضية والشبابية..مهنئاً بهذا الشأن القيادة السياسية والشعب اليمني بانعقاد البطولة في موعدها.

ورحب المجلس بالوفود المشاركة من دول مجلس التعاون الخليجي والعراق التي أكدت بمشاركتها على عمق العلاقات بين اليمن وأشقائها ،وعبرت في نفس الوقت عن ثقة الأشقاء بقدرات اليمن على التنظيم وتوفير كافة العوامل اللازمة لنجاح البطولة بما في ذلك الأمن والاستقرار ورفضهم لكل الادعاءات الباطلة حول امن اليمن واستقراره.

وسجل المجلس اعتزازه بالجمهور اليمني وخاصة في محافظة عدن والمحافظات المجاورة لها الذي أظهر بروح وطنية حماسه الكبير ودعمه للبطولة وللفريق الوطني ولكافة الفرق المشاركة الأمر الذي يعكس وعي الجمهور اليمني بأهمية هذه الفعاليات الشبابية.

ونوه مجلس الوزراء في نفس الوقت بالحضور اللافت للجماهير الخليجية في البطولة ومؤازرتها المسئولة والواعية للفرق المشاركة فيها..مؤكداً ان هذه التظاهرة الرياضية حملت في طياتها ابعاد وطنية وتنموية متعددة وعكست اعتزاز ابناء الشعب اليمني بانجازاتهم الوحدوية واحتفائهم الكبير باشقائهم من دول مجلس التعاون الخليجي والعراق.

معربا عن تمنياته للفريق الوطني والفرق الاخرى المشاركة في خليجي 20 التوفيق وتقديم عروض كروية مشرفة تليق بمستوى الفرق المشاركة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
نص المحاضرة الرمضانية الـ 14 للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي 1445هـ
نص المحاضرة الرمضانية الرابعة عشرة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الاربعاء 17 رمضان 1445هـ - 27 مارس 2024م: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27498743
Too many connections