رئيس الجمهورية يجري اتصال هاتفي برئيس اتحاد كرة القدم واعضاء المنتخب Bookmark and Share
التاريخ : 27-11-2010 رئيس فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالا هاتفيا برئيس الاتحاد العام لكرة القدم وأعضاء المنتخب الوطني. اشاد فخامته خلال الاتصال بالجهود التي بذلت لانجاح فعاليات خليجي 20 التي تحتضنها بلادنا هذه الايام واعداد المنتخب الوطني ومشاركته في هذه البطولة وغيرها من المحافل الرياضية بحماس ومثابرة .. مؤكدا على ضرورة الاستمرار في تلك الجهود وبما يخدم تطوير لعبة كرة القدم اليمنية وتشجيع الشباب اليمني على تحقيق النجومية فيها مستقبلا.

رى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالا هاتفيا برئيس الاتحاد العام لكرة القدم وأعضاء المنتخب الوطني.
اشاد فخامته خلال الاتصال بالجهود التي بذلت لانجاح فعاليات خليجي 20 التي تحتضنها بلادنا هذه الايام واعداد المنتخب الوطني ومشاركته في هذه البطولة وغيرها من المحافل الرياضية بحماس ومثابرة .. مؤكدا على ضرورة الاستمرار في تلك الجهود وبما يخدم تطوير لعبة كرة القدم اليمنية وتشجيع الشباب اليمني على تحقيق النجومية فيها مستقبلا.

وقال فخامة رئيس الجمهورية " ليس مهما من يكون الفائز في مباريات هذه البطولة الرياضية الهامة التي تعزز من الروابط والأواصر الأخوية المتينة بين شعبنا واشقائه في دول مجلس التعاون الخليجي والعراق ولكن ما يهم هو ما حققه اليمن من انتصار سياسي ومعنوي كبير ومؤثر في احتضانه هذه البطولة باقتدار ونجاح كبير تنظيما وتجهيزا واعدادا وإيواءً ومناخات مناسبة ومسابقة للزمن وحماس وتفاعل جماهيري منقطع النظير حيث ان خليجي 20 هو بالفعل خليجي التحدي بالنسبة لليمن والذي يعتبر هو الفائز الحقيقي في هذه البطولة الرياضية والتي تقترن بها الكثير من المدلولات السياسية والثقافية والاجتماعية".

وأشار فخامته الى ان فعاليات هذه البطولة وانطلاقتها جاءت وسط خضم من التحديات والارهاصات والعواصف والشائعات التي تغلب عليها اليمن بفضل تلك الارادة الصلبة والعزيمة التي لاتلين للشعب اليمني والذي برهن وعبر تلك المنعطفات على معدنه الاصيل وروحه المتوثبه لمواجهة التحديات والانتصار لنفسه وهو ما تجلي دوما سواء خلال مسيرة نضاله الوطني وتفجيره لثورته في الـ 26 من سبتمبر عام 1962م والـ 14 من اكتوبر عام 1963م ونيل الاستقلال في الـ 30 من نوفمبر عام 1967م واعادة تحقيق وحدته المباركة في الـ 22 من مايو 1990م والدفاع عنها او ما تلاها من احداث وتحولات خاضها شعبنا وانتصر فيها لارادته الحرة.

وثمن فخامة الأخ الرئيس عاليا الموقف الوطني الرائع لجماهير شعبنا العظيم رجالا ونساءا وشيوخا واطفالا وشبابا في محافظات عدن وابين ولحج وفي عموم محافظات الوطن وما جسدوه من وحدة وطنية راسخة وحب للوطن وما ابدوه من تفاعل وحماس وطني وحضور هائل ومتميز لا مثيل له ووقوفهم ومؤازرتهم لمنتخبهم الوطني وانجاحهم لفعاليات البطولة وتشجيع اللعب الجميل والروح الرياضية العالية لكافة الفرق الشقيقة المشاركة في البطولة، مما اضفى عليها نكهة خاصة وحقق لها التميز والتألق وجعل من بطولة خليجي20 عرساً رياضياً ووطنياً ومناسبة فرائحية بهيجة غمرت النفوس داخل الوطن وخارجه، وعكست تلك الروح الحضارية الأصيلة لشعبنا اليمني الودود المضياف وما يكنه من الحب والود لأشقائه في الخليج والعراق.

متمنياً في ختام مكالمته، لفعاليات خليجي 20 المزيد من التوفيق والنجاح..معبراً عن شكره وتقديره لكافة الجهود التي بذلت من أجل انجاحها وإخراجها بمثل هذه الصورة الزاهية والبديعة .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
القوات المسلحة تستهدف سفينة ومدمرة أمريكية وسفينة إسرائيلية
أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية، استهدفت سفينة ومدمرة حربية أمريكية، وسفينة إسرائيلية، وذلك انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ، ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ - البريطانيِّ على اليمن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27586235
Too many connections