رئيس الجمهورية يستقبل نائب رئيس مجلس الامن القومي بالمملكة المتحدة Bookmark and Share
التاريخ : 01-12-2010 استقبل فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بعدن اوليفر روبنز نائب رئيس مجلس الأمن القومي بالمملكة المتحدة مبعوث رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون.

استقبل فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بعدن اوليفر روبنز نائب رئيس مجلس الأمن القومي بالمملكة المتحدة مبعوث رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون.

الذي نقل لفخامة رئيس الجمهورية رسالة من رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون تضمنت التهنئة بالعيد الـ43 للاستقلال الوطني.مؤكدا فيها التزام المملكة المتحدة بيمن قوي مستقر وموحد، ودعم اليمن وجهوده في مجال مكافحة الإرهاب ومسيرته التنموية سواء في الإطار الثنائي أو في إطار مجموعة أصدقاء اليمن.

وأشار إلى أن المملكة المتحدة والجمهورية اليمنية شركاء في الأمن والاستقرار على المدى الطويل. مؤكداً استعداد المملكة المتحدة مواصلة دعمها لليمن وفي كافة المجالات والحرص على إقامة علاقة أقوى وارسخ في مجالات مكافحة الإرهاب والتنمية.

وجرى خلال المقابلة بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين الصديقين وفي مقدمتها التعاون في مجال مكافحة الإرهاب. حيث أشاد بالجهود والتضحيات التي قدمتها بلادنا في حربها ضد الإرهاب. مؤكدا بان بريطانيا ستواصل دعمها لليمن وجهوده التنموية وفي مجال مكافحة الإرهاب.

وحمل فخامة الرئيس نائب رئيس  مجلس  الأمن القومي نقل تحياته لرئيس الوزراء البريطاني، وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب البريطاني الصديق المزيد من الرفاه والتقدم.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
نص المحاضرة الرمضانية الـ 14 للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي 1445هـ
نص المحاضرة الرمضانية الرابعة عشرة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الاربعاء 17 رمضان 1445هـ - 27 مارس 2024م: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27497158
Too many connections