فريق طبي ألماني يبدأ غدا استقبال مرضى الشفة الارنبية بعدن Bookmark and Share
التاريخ : 01-12-2010 يبدأ فريق طبي ألماني غدا الأربعاء بمحافظة عدن باستقبال مرضى الشفة الارنبية وشق قبة الحنك تمهيدا لاجراء العمليات الجراحية المجانية لهم بهيئة مستشفى الجمهورية التعليمي بالمحافظة.

يبدأ فريق طبي ألماني غدا الأربعاء بمحافظة عدن باستقبال مرضى الشفة الارنبية وشق قبة الحنك تمهيدا لاجراء العمليات الجراحية المجانية لهم بهيئة مستشفى الجمهورية التعليمي بالمحافظة.

وأوضحت مديرة مركز الشفة الأرنبية وشق قبة الحنك بجامعة عدن الدكتورة أحلام هبة الله لوكالة الإنباء اليمنية (سبأ) أن العمليات التي يجريها الفريق الألماني والتي تستمر حتى العاشر من ديسمبر القادم،تأتي استمراراً لتنفيذ اتفاقية التعاون بين جامعة عدن وجامعة رستوك التي تصب في خدمة المجتمع وتعزز دور الجامعة في مساعدة المرضى الذين لا يستطيعون العلاج في الخارج.

وأشارت الى انه تم تجهيز غرف العمليات استعدادا لاستقبال المرضى وفحصهم وتحضيرهم للعمليات الجراحية..لافتة الى ان المركز يقوم باستقبال حالات الشفة الأرنبية في كل المراحل العمرية وعلاجها ومتابعتها في مراحل العلاج والتوثيق العلمي لحالات الشفة الأرنبية وشق قبة الحنك.

ويهدف المركز من خلال هذه العلميات الى تحقيق أهداف الجامعة في خدمة المجتمع وعن طريق القيام بدراسات وأبحاث علمية متخصصة حول الإصابة بالشفة الأرنبية والمشاركة في تحقيق وعي صحي علمي بالإصابة بالشفة الأرنبية من خلال إصدار المطبوعات والمجلات والنشرات وإيجاد علاقة وطيدة بين الجامعة والمجتمع .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
قائد الثورة يعلن منع السفن المرتبطة بالعدو الصهيوني من العبور عبر المحيط الهندي بالاتجاه المحاذي لجنوب أفريقيا
أعلن قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، عن منع السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي من العبور عبر المحيط الهندي، بالاتجاه المحاذي لجنوب أفريقيا، نحو كيان العدو الغاصب. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27577386
Too many connections