رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بأمير دولة قطر Bookmark and Share
التاريخ : 04-12-2010 أجرى فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالا هاتفيا بأخيه صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة، هنأه فيه باسمه وشعبنا اليمني بالانتصار الكبير الذي حققته قطر بالفوز باستضافة بطولة كأس العالم للعام 2022 م.

أجرى فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالا هاتفيا بأخيه صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة، هنأه فيه باسمه وشعبنا اليمني بالانتصار الكبير الذي حققته قطر بالفوز باستضافة بطولة كأس العالم للعام 2022 م.

وقال" إنه مكسب وانتصار ليس لقطر وشعبها الشقيق وحسب بل الأمة العربية والإسلامية جمعاء. مشيدا بالجهود الكبيرة والمتميزة التي بذلتها قطر ومنذ فترة طويلة من أجل تحقيق هذا الفوز المستحق بجدارة.

وأشار فخامته إلى أن هذا النصر الذي حققته قطر وبعد تنافس قوي مع الآخرين قد أثلج صدور أبناء الشعب اليمني وكل الشعوب العربية والإسلامية. معبرا عن تطلعه في أن يحقق الشعب القطري الشقيق كل ما يرجوه من خلال استضافة هذه البطولة الرياضية العالمية والتي ستكون لها انعكاساتها الايجابية الكثيرة والمتعددة على الواقع الرياضي وغيره في دولة قطر الشقيقة والمنطقة.

وتمنى فخامة رئيس الجمهورية لأخيه سمو أمير دولة قطر موفور الصحة والسعادة وللشعب القطري الشقيق تحقيق كل ما يصبو إليه على دروب النهوض والتطور في ظل قيادته الحكيمة.

 


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يبارك خلال اتصال هاتفي بفخامة الرئيس الإيراني نجاح عملية "الوعد الصادق"
أجرى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم اتصالاً بأخيه فخامة الرئيس إبراهيم رئيسي رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27553600
Too many connections