الفرقة اليمنية الفلكلورية تشارك قطر أفراحها باستضافة كأس العالم 2022م Bookmark and Share
التاريخ : 04-12-2010 هنأ سفير اليمن بدولة قطر عبد الملك سعيد عبده حكومة ودولة قطر الشقيقة بمناسبة فوزها باستضافة كأس العالم 2022. مؤكدا دعم اليمن ومساندته للجهود التي بذلتها قطر لاستضافة كأس العالم بقيادة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني امير دولة قطر.

هنأ سفير اليمن بدولة قطر عبد الملك سعيد عبده حكومة ودولة قطر الشقيقة بمناسبة فوزها باستضافة كأس العالم 2022. مؤكدا دعم اليمن ومساندته للجهود التي بذلتها قطر لاستضافة كأس العالم بقيادة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني امير دولة قطر.

وأشار سفير اليمن لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى أن اليمن ظل منذ البداية مع قطر لدعم ملفها الخاصة باستضافة هذه البطولة باعتباره مكسبا لكل الأمة العربية والإسلامية، منوها بأهمية هذا الانجاز بالنسبة لمنطقة الشرق الأوسط التي ستقام فيها البطولة لأول مرة في منذ نشأة بطولة كأس العالم.

وقال:" إن مشاركة اليمن للأشقاء في قطر بهذه الفرحة هي تعبير عن مباركة الشعب اليمني وقيادته السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وتهانيهم الحارة لقطر بهذا الفوز.

وبهذه المناسبة أحيت الفرقة الوطنية الفلكلورية المشاركة ضمن الحملة اليمنية الترويجية المقامة حاليا في بلدان الخليج العربي حفلا جماهيريا كبيرا بالمناسبة في سوق"واقف" القديم وسط العاصمة القطرية الدوحة بحضور حشد كبير من المواطنين والمقيمين لدى دولة قطر ممن شهدوا الاستعراضات الفلكلورية اليمنية وشاركوا الفرقة اليمنية الرقص والغناء على أنغام العود والطبل والمزمار.

وتشهد العاصمة القطرية لليوم الثاني على التوالي حالة من الفرحة والبهجة الكبيرة بالمناسبة، تتجلى في الاحتفالات الجماهيرية والشعبية الواسعة التي تجوب شوارع قطر على مركبات حاملة على متنها المواطنين القطريين وسط هتافات الفرح بهذا الانجاز.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
قائد الثورة يدعو للخروج المليوني يوم غدٍ الجمعة لاستمرار التضامن مع فلسطين وقضيته
دعا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الشعب اليمني إلى الخروج المليوني الواسع يوم غدٍ الجمعة، في العاصمة صنعاء والمحافظات لاستمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته ودعم مقاومته....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27559945
Too many connections