رئيس الجمهورية يفتتح مشروع مدينة إنماء السكنية بعدن Bookmark and Share
التاريخ : 05-12-2010 أزاح فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم السبت الستار عن اللوحة التذكارية لمشروع مدينة إنماء السكنية في عدن، ايذانا بافتتاح المشروع البالغ تكلفته 270 مليون دولار امريكي .

أزاح فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم السبت الستار عن اللوحة التذكارية لمشروع مدينة إنماء السكنية في عدن، ايذانا بافتتاح المشروع البالغ تكلفته 270 مليون دولار امريكي .

واطلع فخامة الرئيس على المجسم المعماري للمشروع الذي يحتوي على خمسة الاف و 150 وحدة سكنية، ويقع على مساحة 470 الف متر مربع.

ويتكون المشروع من ثلاثة أجزاء رئيسية، كما يحتوي على 400 مبنى من 4 طوابق و 19 برجا سكنيا تجاريا ،تتكون من 13- 22 طابق ،وتحوي 970 وحدة سكنية، اضافة الى أسواق تجارية بمساحة مسطحة تفوق 25 الف متر مربع .

ويشمل المشروع على عدد 102 فيلا سكنية ويشتمل على عدة مراحل ومرافق خدمية في المدينة من الأسواق التجارية والمساجد و المدارس والمستوصف الصحي والحدائق الخاصة بكل بلك سكني، بالإضافة الى طرقات وعمل الأسفلت والإنارة ، ويوفر المشروع في كافة مراحله حوالي الآلاف من فرص العمل .

كما اطلع فخامته على المجسم المعماري لمشروع مركز إنماء التجاري، احد المشاريع الجديدة لشركة إنماء العقارية والذي سيتم تدشينه قريبا.

ويتكون المركز الذي سيقام في منطقة جولة كالتكس، من ابراج سكنية ذات 12 طابق وفندق خمسة نجوم ،ومركز تجاري (مول) بفعاليات مختلفة، ونادي صحي ومسجد ومركز للدفاع المدني ،كما سيشمل المول التجاري على صالة تزلج بالاضافة إلى مطاعم ومحلات وجبات سريعة .

وقد عبر فخامة رئيس الجمهورية في سجل الزيارات عن سعادتة بافتتاح هذا المشروع السكني الذي يعتبر ثمرة للتشجيع الذي يحظى به المستثمرون في اليمن، مؤكدا اهتمام وتشجيع الدولة للمشاريع السكنية والبناء باسعار مناسبة تكون في متناول الجميع ..مشيرا إلى ماتشهده مدينة عدن العاصمة الاقتصادية والتجارية من نهضة عمرانية كبرى وما تحقق لها من مشاريع خدمية وانمائية واصبحت عدن ورشة عمل كبرى


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
نص المحاضرة الرمضانية الـ 13 للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي 1445هـ
نص المحاضرة الرمضانية الثالثة عشرة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الثلاثاء 16 رمضان 1445هـ - 26 مارس 2024م: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27492866
Too many connections