رئيس الجمهورية: عدن ستحتضن خلال الفترة القادمة عدة بطولات رياضية إقليمية ودولية Bookmark and Share
التاريخ : 11-12-2010 حضر فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية عصر اليوم المباراة التي جرت في العاصمة الاقتصادية والتجارية عدن بين فريقي التلال عدن وشعب اب في ختام منافسات الجولة الرابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى والتي احتضنها ملعب التلال بمنطقة حقات بعدن ، وانتهت المباراة بفوز التلال على شعب اب بثلاثة أهداف مقابل هدف .
حضر فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية عصر اليوم المباراة التي جرت في العاصمة الاقتصادية والتجارية عدن بين فريقي التلال عدن وشعب اب في ختام منافسات الجولة الرابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى والتي احتضنها ملعب التلال بمنطقة حقات بعدن ، وانتهت المباراة بفوز التلال على شعب اب بثلاثة أهداف مقابل هدف .

وقد هنأ فخامة الرئيس لاعبي نادي التلال بفوزهم بنتيجة المباراة ، كما أشاد بالتنافس والروح الرياضية والمهارات الفنية الجيدة التي قدمها لاعبوا الفريقين خلال المباراة.


مؤكدا الاهتمام بتطوير الرياضة في بلادنا بمختلف أنواعها وتخصصاتها وتشجيع الشباب على الانخراط فيها وبما يكفل لهم البناء الرياضي السليم خاصة بعد أن توفرت لهم بنية تحتية ومنشآت رياضية متطورة وفي العديد من مناطق الجمهورية.

مشيرا إلى أهمية منافسات الدوري العام لكرة القدم بين الأندية الرياضية في اكتشاف المواهب الرياضية وإيجاد نجوم محترفين في المجال الكروي وعلى مستوى عالي من المهارات الفنية والبدنية للعب في صفوف المنتخب الوطني وبما يكفل له تحقيق نتائج رياضية أفضل ومشرفة ترفع أسم اليمن عالياً خلال المنافسات والبطولات الكروية القادمة .


ووجه الجهات المعنية إلى الاهتمام بالمواهب المتنوعة التي تزخر بها بلادنا سواء في المجال الرياضي أو الثقافي أو الفني أو العلمي أو غيره وبما يصقل مواهبها ويطورها على أسس علمية ويحقق الأهداف المنشودة منها.


موضحا بأن العاصمة الاقتصادية والتجارية عدن وبعد أن احتضنت وبنجاح متميز فعاليات بطولة خليجي 20 وبشهادة الجميع سوف تحتضن خلال الفترة القليلة القادمة العديد من المنافسات والبطولات الرياضية الإقليمية والدولية .. موضحا بأن لعبة كرة القدم في بلادنا لها تاريخ عريق يمتد لأكثر من 105 سنوات ومن أوائل الدول التي دخلتها هذه اللعبة في المنطقة.

 


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يؤكد موقف اليمن الثابت من الأحداث في غزة
أكد فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، موقف اليمن الثابت مِن الأحداثِ في غزة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27498881
Too many connections