محافظ صعدة يلتقي أعضاء المكتب التنفيذي ومسئولي الأجهزة الحكومية بالمحافظة Bookmark and Share
التاريخ : 15-08-2010

التقى محافظ صعده طه عبدالله هاجر مساء أمس في اطار برنامج الأمسيات الرمضانية اعضاء المكتب التنفيذي و مسئولي اجهزة الدولة بمركز المحافظة .
وفي اللقاء نقل المحافظ للحاضرين تحيات فخامة رئيس الجمهورية وتهانيه بحلول شهر رمضان المبارك.. مشيرا الى اهمية استغلال هذا الشهر في الطاعات و التقرب الى الله سبحانه وتعالى بالاعمال الصالحة التي من ضمنها قضاء حاجات الناس وانجاز معاملاتهم وتوصيل الخدمات لهم .
واكد هاجر على نعمة الامن و الاستقرار التي باتت تنعم بها محافظة صعدة اليوم.. لافتا الى اهمية عمل جميع ابناء المحافظة على احلال الامن و السلام و الاستقرار في كافة مديريات المحافظة تمهيدا لاطلاق عجلة الاعمار والتنمية و البناء في كافة المناطق .

وقال المحافظ "اننا بحاجة الى احلال الامن والسلام في المحافظة بشكل عام و العمل على ترسيخ سلطة النظام والقانون و تواجد الدولة والسلطة المحلية في كافة المناطق لان وجود الدولة يعني وجود الخدمات و التنمية و المشاريع و الامن و الاستقرار و تلاشي المشاكل" .

واضاف "ان محافظة صعدة عانت من تداعيات الحروب و الفتن التي حدثت خلال السنوات الست الماضية ونحن نتطلع الى مستقبل افضل يسوده السلام والطمانينة والأمن في كل مناطق المحافظة لان الدولة جاهزة للقيام بالبناء و الاعمار و التنمية و ايصال الخدمات الى كل المواطنين في المحافظة بدون استثناء و يجب على الجميع اخذ العبرة و الدروس من الاحداث التي شهدتها المحافظة و العمل على عدم تكرارها لما فيه مصلحة المحافظة وابنائها ، فابناء محافظة صعدة معروفون بالنخوة و الشهامة و الطيبة و هم رافضون للفتنة و تداعياتها و لهذا يجب عليهم العمل على الحيلولة دون وقوعها مجددا ..مؤكدا بان القيادة السياسية ممثلة بفخامة
رئيس الجمهورية تولي محافظة صعدة اهتماما كبيرا و قد اصدرت التوجيهات للحكومة بدعم المحافظة و توفير احتياجاتها في الجوانب التنموية والخدمية" .

وشدد هاجر على اهمية العمل على تحصيل الزكاة التي هي واجب شرعي وفريضة اسلامية خصوصا خلال شهر رمضان المبارك الذي يتجه فيه الناس للانفاق و الصدقة و الطاعات.. مشيرا الى ان عائدات الزكاة تمثل موردا محليا للمحافظة يسهم في عملية التنمية و البناء و اقامة المشاريع التي تخدم المواطنين .

ووجه المحافظ المكاتب التنفيذية بسرعة انجاز معاملات المواطنين والبت فيها دون تاخير و التعامل مع الناس بالاخلاق الحسنة و الاساليب الطيبة و العمل على قضاء حوائجهم و تحسين ظروفهم من خلال ايجاد الخطط والاليات المناسبة التي تضمن تسهيل معاملات المواطنين.. مؤكدا اهمية القيام بمقابلات مع الاذاعة ووسائل الاعلام و التخاطب مع المواطنين و الاجابة على اسئلتهم .

من جانبه أشار وكيل المحافظة المساعد عبدالملك شويل الى اهمية هذه الامسيات و اللقاءات في حل الاشكاليات و الوصول الى الحلول المناسبة للمشاكل الموجودة سواء على مستوى المكاتب او على مستوى المحافظة.. مؤكدا على اهمية العمل لاحلال الامن والسلام و الاستقرار في جميع
مناطق المحافظة و رفض كل دعوات التخريب و الهدم .

وقد أثريت الأمسية التي حضرها امين عام المجلس المحلي محمد العماد و وكيل المحافظة المساعد صالح مبخوت ، بالمداخلات والنقاشات من الحاضرين تناولت عدد من القضايا والموضوعات التي تهم عمل المكاتب التنفيذية في المحافظة والمعوقات التي تواجه البعض والسبل الكفيلة بحلها و تحسين اداءها.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
ثلاث غارات لطيران العدوان على مديريتي حيدان والظاهر بصعدة
شن طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم ثلاث غارات على مديريتي حيدان والظاهر بمحافظة صعدة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447308
Too many connections