رئيس الجمهورية يدعو الى الاهتمام بتنشئة الشباب والنشء الصغير وتعميق الولاء والانتماء للوطن Bookmark and Share
التاريخ : 04-01-2011 أكد فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم الاثنين أن التربية الوطنية أحد أهم أسس البناء المعنوي والروحي للجنود، داعيا الجميع وفي المقدمة وزارة التربية والتعليم الى الاهتمام بتنشئة الشباب والنشء الصغير وبما يحصنهم بالقيم الدينية والوطنية وبعميق من مشاعر الولاء والانتماء للوطن .

أكد فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم الاثنين أن التربية الوطنية أحد أهم أسس البناء المعنوي والروحي للجنود، داعيا الجميع وفي المقدمة وزارة التربية والتعليم الى الاهتمام بتنشئة الشباب والنشء الصغير وبما يحصنهم بالقيم الدينية والوطنية وبعميق من مشاعر الولاء والانتماء للوطن .

جاء ذلك خلال زيارته لمعسكر قوات النجدة في المكلا بمحافظة حضرموت، والذي كان في استقباله مدير الأمن العام بالمحافظة العميد عمر بامشموس وقائد قوات النجدة والضباط الذين أطلع فخامته على أحوالهم وعلى سيرعمليات الأعداد للمجندين الجدد الملتحقين بالمعسكر من أبناء محافظة حضرموت .

وتحدث فخامة الرئيس لقيادة المعسكر والضباط والصف الذين حياهم على حسن الإعداد والتأهيل والتربية الوطنية بقوله " أن ما نشاهده في هذا المعسكر من هؤلاء الشباب هم شباب الوحدة شباب 22 مايوالذين ترعرعوا في كنف الوحدة ونهلوا من خيرها وبعض هؤلاء الشباب ربما لايعرفون كيف كان الوطن مجزأ وكيف عانى من وضع التجزئة والتشطير واليوم ينعم الوطن بخيرات الوحدة وبالأمن والأمان وبوجود شبكة طرق ومشاريع وانجازات".

وعبر فخامته عن سعادته لما يشاهده في أرض الطابور بوجود هؤلاء المجندين من أبناء محافظة حضرموت الذين انخرطوا في سلك الجندية ليؤدوا واجبهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار وردع كل من تسول له نفسه العبث بالأمن والسكينة العامة وهم اليوم يكتسبون المهارات العسكرية والأمنية التي تؤهلهم لأداء الواجب بكفاءة واقتدار.

ونوه فخامة الرئيس بالجهود التي تبذل في سبيل إعدادهم تأهيلا وتدريبا ومعنويا وتربية وطنية ..مؤكدا اهتمام القيادة بكافة منتسبي القوات المسلحة والأمن ورعايتهم وفاء بما يقدمونه من واجب في سبيل الوطن وأمنه واستقراره، متمنيا في الوقت نفسه لهم التوفيق والنجاح لمافيه خدمة الوطن .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الكاتب والصحفي محمد المساح
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الكاتب والصحفي المخضرم، محمد عبد الله المساح بعد حياة حافلة بالعطاء والإبداع في المجال الأدبي والصحفي....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27581665
Too many connections