نائب رئيس الجمهورية يؤكد أن العملية التعليمية تمضي بصورة طيبة Bookmark and Share
التاريخ : 19-01-2011 أكد عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية أن العملية التعليمية في اليمن وعلى مختلف مستوياتها من المدارس الأساسية والثانوية وحتى الأكاديمية تمضي بصورة طيبة وبجهود وطنية ممتازة.

أكد عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية أن العملية التعليمية في اليمن وعلى مختلف مستوياتها من المدارس الأساسية والثانوية وحتى الأكاديمية تمضي بصورة طيبة وبجهود وطنية ممتازة.

وأشار إلى أن العمل في هذا الميدان يمثل حجر الزاوية للعمل الوطني الهادف إلى بناء جيل قوي وقادر على صنع المستقبل المشرق.

وقال خلال حضوره اليوم ورشة عمل للقيادات التربوية تنظمها وزارة التربية والتعليم" إن هذه المسؤولية المرتبطة بتربية جيل وطني وغرس المفاهيم الوطنية هي مسؤولية الجميع وخاصة العاملين في حقل التربية والتعليم وغيره".

وأوضح أن غرس حب الوطن ومفاهيم التربية الوطنية يجب أن يكتسبها الجيل في المجتمع اليمني كله وذلك يتطلب العمل الجاد والمخلص وتعريف الجيل أيضاً خصوصاً جيل الثاني والعشرين من مايو بالماضي المأساوي والتشطيري وما عانى منه شعبنا من تمزق وشتات وتخلف التنمية بكل صورها.

واعتبر نائب رئيس الجمهورية أن ما أنجز خلال العقدين الماضيين من مكاسب وطنية كبيرة ومتعددة شملت مختلف الاتجاهات وتم التركيز الأكبر على البنى التحتية والمتمثلة بجوانب التربية والتعليم والصحة العامة والطرقات والاتصالات والكهرباء والمياه، وتلك مشاريع وانجازات لا يستهان بها بدعم مستمر ومتابعة فاعلة من فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية.. وقال:" إن على الجيل الجديد احترام المبادئ الوطنية والدفاع عن الثوابت والمكتسبات ومواجهة كافة التحديات وتجاوز مخلفات الماضي البغيض بالعمل الايجابي في مختلف مجالات العمل الوطني وخلق مناخات الأمن والاستقرار من اجل استمرار التنمية والتطوير. مؤكداً أن القيادة السياسية مع بناء الجيل القادر على مواجهة كافة التحديات.

وتمنى نائب رئيس الجمهورية للمشاركين في الورشة التوفيق والنجاح والخروج بالقرارات الصائبة والناجحة بما يطور وينهض بهذا المجال الحيوي.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
القوات المسلحة تستهدف سفينة ومدمرة أمريكية وسفينة إسرائيلية
أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية، استهدفت سفينة ومدمرة حربية أمريكية، وسفينة إسرائيلية، وذلك انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ، ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ - البريطانيِّ على اليمن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27583426
Too many connections