القربي: اجتماعات اللجنة اليمنية الكويتية المشتركة كانت ناجحة Bookmark and Share
التاريخ : 27-01-2011 وصف وزير الخارجية الدكتور أبوبكر القربي نتائج اجتماعات اللجنة اليمنية الكويتية المشتركة التي اختتمت أعمالها في وقت سابق اليوم بالكويت بالناجحة.
وصف وزير الخارجية الدكتور أبوبكر القربي نتائج اجتماعات اللجنة اليمنية الكويتية المشتركة التي اختتمت أعمالها في وقت سابق اليوم بالكويت بالناجحة.

وقال الدكتور القربي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية(سبأ) لدى عودته اليوم إلى صنعاء :" أن اجتماعات اللجنة المشتركة ستسهم في تعزيز التعاون بين اليمن ودولة الكويت في مختلف المجالات" .. مشيرا إلى انه تم التوقيع على مجموعة اتفاقيات التعاون بين البلدين في مجالات الاقتصاد والاستثمار والجمارك والتعليم والإعلام.

ولفت وزير الخارجية إلى أن الجانب الكويتي أكد في اجتماعه على أهمية تعزيز التعاون الاقتصادي والدفع بالاستثمارات الكويتية إلى اليمن وكذا موقف دولة الكويت الواضح من دعم وحدة وامن واستقرار اليمن وحرصها على التعاون الثنائي في الجانب التنموي.

وذكر القربي أنه التقى بوزير الخارجية البحريني لدى توقفه في المنامة في طريق عودته إلى صنعاء وبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وكذا الأوضاع والمستجدات على الساحة العربية والإقليمية والدولية وضرورة مواجهتها بما يحفظ امن واستقرار دول المنطقة ورفض التدخلات الخارجية في شؤونها.

وقال :" إنه تم خلال اللقاء التعبير عن تقدير الجمهورية اليمنية لجلالة ملك مملكة البحرين ودولة رئيس الوزراء على رعايتهم لأبناء الجالية اليمنية في البحرين " .. مؤكدا على أنهم سيكونون دائما عند حسن ظن قيادة وشعب البحرين.

 


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
نص المحاضرة الرمضانية الـ 14 للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي 1445هـ
نص المحاضرة الرمضانية الرابعة عشرة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الاربعاء 17 رمضان 1445هـ - 27 مارس 2024م: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27494948
Too many connections