وزير الداخلية: التجمعات يجب أن تكون قانونية ولن نسمح بالفوضى Bookmark and Share
التاريخ : 27-01-2011 أكد وزير الداخلية اللواء مطهر رشاد المصري أن أولويات أجهزة الأمن بمختلف مستوياتها خلال العام 2011 ستركز على حفظ الأمن والاستقرار والمشاركة بفعالية في تأمين الاستحقاق الدستوري المتمثل في الانتخابات النيابية المقبلة في كافة مراحلها.

أكد وزير الداخلية اللواء مطهر رشاد المصري أن أولويات أجهزة الأمن بمختلف مستوياتها خلال العام 2011 ستركز على حفظ الأمن والاستقرار والمشاركة بفعالية في تأمين الاستحقاق الدستوري المتمثل في الانتخابات النيابية المقبلة في كافة مراحلها.

ونقلت صحيفة 26 سبتمبر الاسبوعية في عددها الصادر اليوم الخميس ، عن  اللواء المصري القول: " إن وزارة الداخلية ستعطي أولوية كبيرة لتفعيل قوات الانتشار الأمني وزيادة مساهمتها في الوقاية والمكافحة للجريمة وضبط المطلوبين أمنياً والفارين من وجه العدالة وفي حفظ النظام والأمن العام ، وحسن الاستقبال للمواطنين في مراكز الشرطة والمصالح والوحدات ذات الصلة المباشرة بخدمتهم" .

ودعا وزير الداخلية الأحزاب السياسية والمنظمات والراغبين في ممارسة حقهم الدستوري في التعبير عن الرأي إلى عدم الاحتكاك بأجهزة الأمن والالتزام بالقوانين واللوائح .. مؤكدا أن أجهزة الأمن ستستمر في تطبيق الأنظمة والقوانين لحفظ الامن والاستقرار.

وقال :" اليمن بلد ديمقراطي تعددي يسمح بحرية الرأي والتجمعات والمهرجانات والمسيرات ولكن في إطار القانون" .. لافتا إلى أن ذلك معمول به في كثير من البلدان الديمقراطية في العالم.

وخلص وزير الداخلية إلى القول :" لا نحتاج إلى الفوضى ولا يمكن لأجهزة الأمن أن تسمح بها لأنها، تضر بالمواطنين، وتتحول من عمل منظم إلى عشوائي غير مقبول ويسيء للتعددية السياسية والديمقراطية" .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27586966
Too many connections