اتحاد مكاتب الدعاية والتسويق يدشن خدمة الجمهور Bookmark and Share
التاريخ : 07-11-2019 دشن الاتحاد العام لمكاتب وشركات الدعاية والإعلان والتصميم والتسويق والطباعة، اليوم خدمة الجمهور في الشركات والمؤسسات والمكاتب المنضوية تحت مظلة الاتحاد استجابة لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى. لوطن.


واعتبر الاتحاد في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، تدشين المرحلة الأولى من مسار مكافحة ظاهرة الابتزاز والاستغلال غير المشروع خطوة هامة في إطار تصحيح ومعالجة كافة مظاهر ومنافذ الاختلالات.

وقال الاتحاد" إن هذه الخطوة بمثابة القاموس الشامل للتعريف والحفاظ على كافة الحقوق والواجبات والمعيار للنزاهة والشفافية والأمانة والمساواة من أجل النهوض بمستوى الأداء والعمل بكل مسؤولية وطنية في مختلف المجالات".

وأكد البيان دعم هذه الخطوة لتكون بداية جديدة في مكافحة كافة طرق ووسائل الرشوة والابتزاز لما لها من أضرار بالغة على الأمن والاستقرار المجتمعي الخدمي والتنموي والاقتصادي.

ولفت إلى أن عملية البناء والتنمية لا يمكن لها النهوض إلا من خلال هذه الإصلاحات والمعالجات والتي تحتم على الجميع الوقوف صفاً واحداً حفاظا على المال العام واستشعاراً للواجب تجاه ا

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الشرماني وصلاح يطلعان على الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية بإب
اطلع وزير المياه والبيئة بحكومة تصريف الأعمال المهندس عبدالرقيب الشرماني ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم على مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل في فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27556810
Too many connections