مئات الآلاف يحتشدون في ميدان التحرير يؤيدون مبادرة الرئيس ويؤكدون رفضهم للفوضى والتخريب Bookmark and Share
التاريخ : 03-02-2011 احتشد اليوم ، في العاصمة صنعاء مئات الآلاف من المواطنين المؤيدين للمبادرة التي أعلنها فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس جمهورية يوم أمس أمام الاجتماع المشترك لمجلسي النواب والشورى والمتضمنة دعوته لمواصلة الحوار الوطني واستئناف اللجنة الرباعية المشكلة من المؤتمر الشعبي والعام واللقاء المشترك لإعمالها .

احتشد اليوم ، في العاصمة صنعاء مئات الآلاف من المواطنين المؤيدين للمبادرة التي أعلنها فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس جمهورية يوم أمس أمام الاجتماع المشترك لمجلسي النواب والشورى والمتضمنة دعوته لمواصلة الحوار الوطني واستئناف اللجنة الرباعية المشكلة من المؤتمر الشعبي والعام واللقاء المشترك لإعمالها .

ففي ميدان التحرير بوسط العاصمة صنعاء احتشد أكثر من 300 ألف مواطن طالبوا بتنفيذ مبادرة الرئيس ، ورفعوا شعارات تؤكد رفضهم للفوضى والتخريب ، وتمسكهم بالأمن والاستقرار .

ودعا المحتشدون إلى التعامل الإيجابي مع مبادرة فخامة رئيس الجمهورية.

وفي مهرجان نسائي بملعب الظرافي في أمانة العاصمة ، اعلن الآف من اليمنيات تأييدهن لمبادرة فخامة الرئيس ورفضهن للفوضى والتخريب وتمسكهن المطلق بالأمن والاستقرار .

وكان رئيس الجمهورية أعلن أمس عن تجميد مشروع التعديلات الدستورية المعروض على مجلس النواب، نافيا المزاعم التي تتحدث عن وجود نية لتمديد أو توريث الحكم في اليمن، ودعا اللجنة الرباعية المشكلة من المؤتمر الشعبي العام وأحزاب المعارضة المنضوية تحت مظلة (اللقاء المشترك ) إلى استئناف أعمالها للتحضير للحوار الوطني الشامل، كما وجه بفتح السجل الانتخابي لقيد من بلغوا السن القانونية في سجلات الناخبين.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27566614
Too many connections