رئيس الجمهورية : وجود مؤسسة عسكرية وأمنية قوية يسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار Bookmark and Share
التاريخ : 08-02-2011 أكد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ، أن وجود مؤسسة عسكرية وأمنية قوية يسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار الذي تتحقق في ظله عملية البناء والتنمية .

أكد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ، أن وجود مؤسسة عسكرية وأمنية قوية يسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار الذي تتحقق في ظله عملية البناء والتنمية .

وأشاد فخامة الرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة خلال زيارته اليوم لمعسكري اللواء أول مشاة جبلي واللواء الثاني مشاة جبلي، بالروح المعنوية القتالية التي يتمتع بها افراد المعسكرين وبالمستوى الرفيع من التدريب النوعي والتخصصي الذي يتلقونه، وبما يمكنهم من أداء مهامهم وواجباتهم بكفاءة واقتدار ومواجهة مختلف الظروف والتضاريس الجغرافية.

وأكد فخامته على أهمية التدريب والبناء النوعي وتنفيذ المشاريع التكتيكية التي تكسب المقاتلين المهارات القتالية والتدريبية التي تعزز من قدرات البناء والتأهيل لديهم وتحقق لهم النجاح في تنفيذ المهام والواجبات المسندة اليهم .

وأشار فخامة الرئيس إلى أهمية البناء النوعي التخصصي الذي يتلاءم مع الظروف والتضاريس الطبيعية ويواكب مقتضيات البناء العسكري الحديث والتدريب على مختلف صنوف الأسلحة .. معبرا عن تقديره لكل الجهود التي تبذل من قبل المدربين والضباط من اجل اعداد المقاتلين .

وأكد اهتمام القيادة بتعزيز القدرة الدفاعية والأمنية للمؤسسة العسكرية والأمنية ورعاية منتسبيها وتطوير قدراتهم وتحسين احوالهم معيشيا وعسكريا لما يقدمونه من واجب كبير في سبيل الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره ووحدته وعلى مكاسبه وانجازاته التي حققتها في ظل راية الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية .

وأشار الى أن قواتنا المسلحة والأمن ترفد كل يوم بدماء جديدة من الكوادر المؤهلة تأهيلا عاليا واكثر تطورا .

واشار فخامة الرئيس الى اهمية البناء المعنوي لنفوس المقاتلين وتحصينهم بقيم الولاء والانتماء للوطن والاخلاص والتفاني ونكران الذات في اداء الواجب والتضحية من اجل الوطن .. مشيدا بالروح المعنوية العالية التي لمسها لدى كل المقاتلين والتي تعكس الهمم العالية لديهم والتفاني في اداء مهامهم ووجباتهم وبما يخدم الوطن ويحقق نهضته وازدهاره.

وخلال الزيارة، تفقد فخامته أفراد المعسكرين وسير عمليات التدريب والتأهيل ومستوى تنفيذ خطة العام التدريبي للعام 2011م.

رافق فخامة رئيس الجمهورية خلال زيارته وزير الدفاع اللواء ركن محمد ناصر احمد وقائد الحرس الجمهوري العميد ركن احمد علي عبدالله صالح.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الدكتور بن حبتور وعدد من القيادات يطلعون على الأنشطة الصيفية بعدد من المدارس بالأمانة
اطلع رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، ونائباه لشئون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان والرؤية الوطنية محمود الجنيد، ونائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام، ومفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، ومدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي اليوم، على الدورات والأنشطة الصيفية بعدد من المدارس في أمانة العاصمة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27576982
Too many connections