بيان حول ضبط 3 سفن دخلت المياه اليمنية بطريقة غير مشروعة Bookmark and Share
التاريخ : 18-11-2019 تعلن مصلحة خفر السواحل قطاع #البحر_الأحمر التابع لوزارة الداخلية اليمنية إنه في يوم الأحد 17-11-2019م الساعة 21:00 ضبطت دورية خفر السواحل البحرية 3 سفن إحداهن سعودية (رابغ 3)

على بعد 3 أميال من جزيرة #عقبان اليمنية دخلت المياه الإقليمية اليمنية بدون إشعار مسبق وعدم تجاوب طواقم العائمات المضبوطة مع طاقم دورية خفر السواحل، وتم مناداتهم على القناة الدولية 16 من قبل خفر السواحل اليمنية ولم يتجاوب طاقم العائمات المضبوطة، في تحدي واضح لكل القوانين الدولية البحريه وخرق للسيادة اليمنيه مما إستدعى إدخالهم إلى رصيف ميناء #الصليف واتخاذ الخطوات القانونية والتخاطب مع الجهات المعنية.

وتؤكد مصلحة خفر السواحل اليمنية حرصها على سلامة المياه الإقليمية وعلى ضرورة الإلتزام بالإجراءات المتبعة واحترام السيادة اليمنية ومياهه الإقليمية وإنها لن تالو جهداً في اتخاذ كل الإجراءات الكفيلة بحماية المياه اليمنية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس الوزراء يثمن صمود الجامعات اليمنية
أثنى رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، على الدور التنويري والأكاديمي الذي تضطلع به جامعة دار السلام الدولية ومساهمتها في تأهيل الشباب اليمني وخدمة التنمية البشرية في اليمن. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 18586096
Too many connections