ملك المغرب يمنح سفير اليمن السابق أحمد الباشا الوسام العلوي Bookmark and Share
التاريخ : 08-02-2011 منح جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية سفير اليمن السابق لدى المغرب أحمد عبدالله الباشا الوسام العلوي رفيع المستوى تقديرا لجهوده في سبيل توطيد وتدعيم علاقات التعاون الأخوي بين البلدين الشقيقين.

منح جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية سفير اليمن السابق لدى المغرب أحمد عبدالله الباشا الوسام العلوي رفيع المستوى تقديرا لجهوده في سبيل توطيد وتدعيم علاقات التعاون الأخوي بين البلدين الشقيقين.

ويعد هذا الوسام أعلى الأوسمة التي يمنحها ملك المغرب للدبلوماسيين العاملين في المملكة.

وقد جرت اليوم في السفارة المغربية بصنعاء مراسم تقليد السفير الباشا هذا الوسام الرفيع من قبل سفير المغرب لدى اليمن محمد حمأ, بتكليف من جلالة الملك محمد السادس.

وخلال المراسم أشاد سفير المغربي بصنعاء بالجهود التي بذلها السفير أحمد الباشا في سبيل تعزيز العلاقات اليمنية المغربية. مبينا أن تلك الجهود أكسبته احترام مختلف الأوساط بالمغرب وهو ما جعله أهلا لاستحقاق هذا الوسام الذي تم تقليده اليوم.

وتمنى للسفير الباشا مزيداً من النجاح والتميز في أداء عمله وفي مهامه الدبلوماسية القادمة.

وأكد سفير المغرب عمق ومتانة العلاقة ألأخوية الحميمة بين البلدين والشعبين الشقيقين اليمني والمغربي، مجدداً موقف بلاده الداعم لليمن واستقراره ووحدته.

من جانبه أعرب سفير اليمن السابق بالرباط أحمد عبدالله الباشا عن شكره وتقديره لملك المغرب محمد السادس على منحه الوسام العلوي .متمنيا للعلاقات اليمنية المغربية باضطراد التقدم والازدهار.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
القوات المسلحة تستهدف سفينة ومدمرة أمريكية وسفينة إسرائيلية
أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية، استهدفت سفينة ومدمرة حربية أمريكية، وسفينة إسرائيلية، وذلك انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ، ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ - البريطانيِّ على اليمن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27585920
Too many connections