تشكيل لجنة طبية للوقوف أمام امراض الحميات في محافظة الحديدة Bookmark and Share
التاريخ : 19-02-2011 أعلن مصدر طبي، عن تشكيل لجنة من الاطباء والاخصائيين والمختصين في الترصد الوبائي بمحافظة الحديدة للوقوف امام أمراض الحميات ومنها حمى الضنك التي انتشرت مؤخرا في بعض مديريات المحافظة وتشخيص الحالات المرضية والرفع لمكتب الصحة بالمحافظة لاتخاذ الاجراءات الطبية المناسبة .

وأكد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالحديدة الدكتور عثمان حسين البيضاني خلال اجتماع عقد في هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة اليوم الست اهتمام وزارة الصحة بأمراض الحميات.

وقال الدكتور البيضاني انه سيتم تزويد محافظة الحديدة بالعلاجات الضرورية وتنفيذ حملات الرش للبعوض وتوزيع الناموسيات في عدد من مديريات المحافظة .

وكان الاجتماع قد ناقش أمراض الحميات التي انتشرت مؤخرا في بعض مديريات محافظة الحديدة والإجراءات التي تم اتخاذها لاحتواء هذا المرض وطرق علاجه وكيفية الوقاية منه .

تجدر الاشارة الى أن محافظة الحديدة تشهد منذ شهر أكتوبر الماضي انتشارا واسعا لحمى الضنك بين المواطنين في عدد من مديريات المحافظة .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
السامعي يطلع على سير العمل بجامعة دار العلوم الشرعية في الحديدة
اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي اليوم، على سير العمل بجامعة دار العلوم الشرعية في محافظة الحديدة . ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27554386
Too many connections