هاجر يتفقد أحوال النازحين داخل المخيمات Bookmark and Share
التاريخ : 19-02-2011 فقد محافظ محافظة صعدة طه عبدالله هاجر اليوم أحوال النازحين بمخيم الجبانة (أ، ب، ج) حيث طاف المحافظ بمختلف جوانب المخيمات واستمع من العاملين في المخيمات إلى شرح عن أحوال النازحين واحتياجاتهم والمشكلات التي يعانون منها خاصة مع دخول فصل الصيف الذي يحتاج إلى اعدادات وتجهيزات خاصة داخل الخيام.


وخلال الزيارة أكد المحافظ على ضرورة الترتيب وإعادة النظر في ظروف الذين مازالوا داخل المخيمات وتسهيل عودتهم إلى قراهم ومناطقهم كي يتسنى لهم ممارسة أعمالهم وحياتهم الطبيعية على ما كانت عليه سابقا.. لافتا إلى ضرورة تكاتف الجميع في ترسيخ السلام والامن والاستقرار، والمشاركة في البناء والتنمية والحفاظ على المكتسبات والمنجزات التي نفذتها الدولة في كافة المديريات.

مشيرا إلى ان المحافظة ستشهد عملية بناء وتنمية شاملة لكافة المجالات والخدمات أهمها مشاريع الكهرباء والطرق والمياه والصحة والتعليم.. موجها بضرورة زيادة مخصصات الغذاء للأسر الكبيرة.. مشيدا بالجهود التي يبذلها القائمون على المخيمات من فرع الهلال الأحمر بمحافظة صعدة.. مبديا استعداد السلطة المحلية في تسهيل مهامهم ورفد عملهم الإنساني بما يخدم المصلحة العامة.

من جانبه أوضح أحد أبناء صعدة عبد القادر شويط إلى حجم المساعدات التي تقدم للنازحين داخل المخيم والآلية التي يتم بها الصرف للنازحين داخل المخيمات والمشاكل والصعوبات التي تواجه ادارة المخيمات إثناء الصرف وكيف يتم حلها والتغلب عليها.. معربا عن شكره لقيادة المحافظة وما تقوم به من اشراف ومتابعة مستمرة وتفقد أحوال المخيمات وتلمس همومهم.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27583967
Too many connections