حزب البعث يدين جريمة أمريكا باستهداف السليماني والمهندس Bookmark and Share
التاريخ : 05-01-2020 أدان حزب البعث العربي الاشتراكي - قطر اليمن، الجريمة الإرهابية التي ارتكبتها أمريكا والتي أدت إلى استشهاد قيادات عسكرية عراقية وإيرانية على رأسها قائد فيلق القدس اللواء قاسم سليماني ونائب قائد الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس.

وأوضح حزب البعث في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن إقدام أمريكا على ارتكاب هذه الجريمة يثبت أنها الراعي الأول للإرهاب وهي بذلك تمارس إرهاب الدولة، متجاوزة القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة.

وأكد إن هذا التصرف الإجرامي يهدد الأمن والسلم الدوليين ويعرض المنطقة للدمار.

ودعا أبناء الأمة العربية والإسلامية إلى مراجعة الأحداث وأخذ العبر منها وتجاوز الخلافات ورفع شعار التصالح والتسامح ومواجهة العدو الحقيقي الذي يهدد المنطقة بحرب عالمية سيكون أول ضحاياها أبناء المنطقة العربية التي تدفع ثمن حماقات أمريكا وسياسة الأنظمة الرجعية التي تنفذ وتخدم الأجندة الصهيو أمريكية.

وقال البيان" أما من فقد بوصلة الصراع، فعليه اليوم أن يرى من المستفيد من دمار الأقطار العربية ومن هذه الجريمة، وهما حتما الكيان الصهيوني وأمريكا".

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المحافظ سلام يدين سياسة التحريض والقتل ضد المدنيين في عدن
أدان محافظ عدن، طارق سلام، سياسة التحريض والقتل الوحشي، الذي تمارسه قيادة مليشيا الانتقالي، وأدواتها ضد المدنيين في محافظة عدن. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27565827
Too many connections