القربي يعود إلى صنعاء بعد مشاركة في اجتماع وزاري تنسيقي خليجي يمني Bookmark and Share
التاريخ : 09-03-2011 عاد إلى صنعاء اليوم وزير الخارجية الدكتور أبو بكر القربي بعد مشاركته في الاجتماع الوزاري التنسيقي المشترك لوزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية واليمن الذي أختتم أعماله مؤخرا في أبو ظبي.

عاد إلى صنعاء اليوم وزير الخارجية الدكتور أبو بكر القربي بعد مشاركته في الاجتماع الوزاري التنسيقي المشترك لوزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية واليمن الذي أختتم أعماله مؤخرا في أبو ظبي.

وأوضح الدكتور القربي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم خلال الاجتماع التنسيق بشأن الاجتماع القادم لوزراء خارجية أصدقاء اليمن المقرر عقده بالرياض في الفترة من 22-23 مارس الجاري، وكذا بحث تطورات الأوضاع الراهنة التي تعيشها المنطقة.
وأشار إلى أنه أطلع نظراءه الخليجيين على تطورات الوضع في الساحة اليمنية، وجهود فخامة رئيس الجمهورية من أجل الحوار، ودعوته لعقد مؤتمر وطني عام تشارك فيه كافة الأحزاب والفعاليات السياسية على الساحة الوطنية للوقوف أمام الأوضاع الراهنة على الساحة الوطنية، وبما يخدم مصلحة الوطن ويصون أمنه واستقراره ووحدته.
وأفاد أن وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية أكدوا دعم حكوماتهم لوحدة وأمن واستقرار اليمن، والجهود الهادفة إلى تعزيز الحوار الوطني لمواجهة الوضع السياسي الحالي الذي تعيشه اليمن.
وفيما يتعلق بالاجتماع القادم لأصدقاء اليمن، جدد وزير الخارجية تأكيده لموقف اليمن بأن يكون الاجتماع لدعم خطط اليمن التنموية لتعزيز الجانب الاقتصادي والسياسي والأمني.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27557302
Too many connections