محافظ الحديدة يؤكد اهمية تقديم كافة الامتيازات لعمال الميناء Bookmark and Share
التاريخ : 09-03-2011 أكد محافظ الحديدة أكرم عبدالله عطية على ضرورة الاهتمام بالعاملين في ميناء الحديدة وتقديم كافة الامتيازات التي من شأنها مساعدتهم على مواجهة احتياجاتهم المعيشية وتحسين مستويات دخلهم اليومي بما يتناسب مع المهام والأعمال التي يقومون بها.

وأشار المحافظ خلال لقائه مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر وأعضاء اللجنة النقابية بميناء الحديدة ونقابة العاملين في الميناء إلى أهمية تلبية المطالب التي تقدم بها موظفي وعمال الميناء التي ستعمل على تطوير وتحسين مستوى الأداء.

ووجه محافظ الحديدة باعتماد كافة المطالب التي تضمنتها مذكرة موظفي الميناء ومنها تطبيق كافة الطلبات القانونية أسوة بميناء عدن وصرف الحافز الشهري للعاملين بالكرينات والمناولة الأرضية والمحطة وضم طبيعة العمل وصرف فوارق العلاوات للفترة من 2007م حتى2010م وكذا صرف الإضافي والتسويات ورفع مبلغ الضمان الصحي إلى 10 آلاف ريال.

كما وجه المحافظ بتوظيف العاملين بالأجر اليومي والمتعاقدين بعد التنسيق مع مكتب الخدمة المدنية وإعادة هيكلة الموظفين ومنح المهندسين البحريين الحافز الشهري أسوة بزملائهم في ميناء عدن ومعالجة المصابين من العمال على حساب صندوق التأمين وإعادة انتخاب نقابة موحدة لموظفي وعمال الميناء بعد التنسيق مع مكتب الشئون الاجتماعية والعمل.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص المحاضرة الرمضانية الـ 13 للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي 1445هـ
نص المحاضرة الرمضانية الثالثة عشرة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الثلاثاء 16 رمضان 1445هـ - 26 مارس 2024م: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27492694
Too many connections