وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن العام يلتقي رئيس بعثة لجنة الصليب الأحمر بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 18-08-2010 التقى وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن العام العميد الركن فضل القوسي اليوم رئيس بعثة الصليب الأحمر بصنعاء جان نيكولا مارتي. تناول اللقاء مجالات التعاون بين الوزارة ومنظمة الصليب الأحمر الدولية. واستعرض الوكيل القوسي في اللقاء الجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية في تذليل الصعوبات التي تواجه المنظمة خلال عملها، مشيدا بالدور الذي تقوم به منظمة الصليب الأحمر في اليمن.


وأشار إلى أن هذا التعاون ناتج عن العلاقات التي تمتد لخمس عقود، حيث بدأت المنظمة عملها في اليمن نهاية عام 1962 بداية قيام الثورة المباركة.

من جهته أشاد جان نيكولا مارتي بالجهود التي تقوم بها الأجهزة الأمنية في اليمن لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار ومواجهة التحديات الأمنية المختلفة.
وأعرب عن تقدير اللجنة الدولية للصليب الأحمر لكل الجهود التي تقدمها الأجهزة الأمنية للعاملين في المنظمة الدولية لكي يقوموا بعملهم على أكمل وجه.
مشيرا أن اللجنة الدولية للصليب الأحمر ستقدم دورات تدريبيه لمنتسبي وزارة الداخلية كما ستقدم المساعدات لمصلحة السجون لإعادة تأهيل السجينات وتقديم الدعم للسجون التي يتم حجز المقيمين غير الشرعيين حتى يتم ترحليهم لبلدانهم.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
مناقشة الترتيبات لإقامة ندوات توعوية حول مخططات العدوان بصنعاء
ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وكيل أول المحافظة حميد عاصم الجوانب المتعلقة بإقامة أنشطة وندوات للتوعوية بمخططات العدوان. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 14864850
Too many connections