دورة فنية في مجال صيانة السفن بعدن Bookmark and Share
التاريخ : 10-03-2011 اختتمت اليوم بمركز التدريب التقني البحري لميناء عدن دورة تدريبية في مجال صيانة السفن عند تعرضها للإعطاب المفاجئة.

تلقى 17 مشاركاً من كبار المهندسين والفنيين في الورشة المركزية للميناء على مدى أسبوع محاضرات تناولت الطرق والأساليب المتبعة الخاصة بصيانة السفن بمختلف إحجامها ونوعية الاعطاب والفترة المطلوبة للإصلاحات العادية منها والعاجلة وحسب طلب الطاقم الملاحي لكل سفينة لعمليه انجاز الإصلاحات في وقتها .

وكان قائد الطاقم الملاحي للسفينة التركية نرسيجون التي تعرضت لعطب فني وهي تبحر في المياه الدولية بقناة السويس في طريقها إلى ميناء عدن القبطان بحري ارودجان سالم أشاد عند حضوره الدورة بدور الطاقم الفني الملاحي اليمني في أصلاح الإعطاب واختيار ميناء عدن لما تتوفر فيه من إمكانيات فنيه وموقعه الجغرافي المتميز وخاصة من المشاركين في الدورة الذين بذلوا جهودا في إصلاح محركات السفينة والإبحار.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد ثبات الموقف اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانبه عسكرياً وفي مختلف المجالات
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ثبات اليمن رسمياً وشعبياً على موقفه الإيماني الديني المبدئي الإنساني الأخلاقي في نصرة الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانبه عسكرياً وبكل ما يُمكن وفي مختلف المجالات. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27566095
Too many connections