وزارة الإعلام ووكالة سبأ تنعيان فقيد الأسرة الصحفية سعيد الحاج Bookmark and Share
التاريخ : 10-03-2011 نعت وزارة الإعلام ووكالة الأنباء اليمنية (سبأ) والمؤسسات الإعلامية, فقيد الأسرة الصحفية اليمنية الزميل سعيد إسماعيل محمد الحاج الذي وافاه الأجل اليوم بصنعاء إثر مرض عضال عن عمر ناهز الـ 34 عاما

وأشاد بيان النعي بمناقب الفقيد الراحل وما كان يتمتع به من دماثة خلق وسجايا إنسانية نبيلة أكسبته حب واحترام زملائه وكل من عرفه.. موضحا أن الفقيد عمل محققا صحفيا اقتصاديا قبل تخرجه من قسم الصحافة بكلية الإعلام جامعة صنعاء في مجلة الاقتصادية الصادرة عن وكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ثم محررا اقتصاديا بمجلة اقتصاد وأسواق الأهلية ثم مدير تحرير في مجلة آفاق الجديدة الاقتصادية المتخصصة ثم التحق بالعمل كمحرر اقتصادي بالإدارة العامة للإخبار في وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) .

وأثنى البيان على ما اتسم به الفقيد الصحفي سعيد الحاج من إخلاص وتفاني في مسيرته المهنية فضلا عن عطآته الصحفية المتميزة وخصوصا في الصحافة الاقتصادية .. مبينا أن الفقيد كان أنموذجا يقتدى به في التفاني في أداء الواجب المهني.

وعبر البيان عن أحر التعازي وعظيم المواساة إلى أسرة الفقيد الراحل وكافة زملائه وأصدقائه ومحبيه .. سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
"إنا لله وإنا إليه راجعون "

هذا وسيوارى جثمان الفقيد الثرى صباح يوم غد الجمعة بمدينة التربة محافظة تعز


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قيادات من وزارة المالية يزورون الجرحى في مستشفيات ومراكز طبية بأمانة العاصمة
زار عدد من وكلاء وزارة المالية اليوم الجرحى في عدد من المستشفيات والمراكز الصحية بأمانة العاصمة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27566359
Too many connections