محافظ صعدة يلتقي مشايخ ووجهاء مديرية سحار Bookmark and Share
التاريخ : 18-08-2010 التقى محافظ صعدة طه هاجر ضمن برنامج الأمسيات الرمضانية لمحافظة صعدة مساء أمس بالوجهاء والشخصيات الاجتماعية وأعضاء المجلس المحلي لمديرية سحار. وفي اللقاء أشاد المحافظ بالدور الوطني لأبناء مديرية سحار ووقوفهم إلى جانب الدولة في ارساء الأمن والاستقرار وتحقيق السكينة العامة في المحافظة.. مؤكداً أهمية تظافر الجهود من اجل تحقيق مصلحة المحافظة وإطلاق عجلة التنمية والاعمار والبناء وايجاد المشاريع التنموية والخدمية في جميع المديريات. وقال أن الدولة متوجهة نحو السلام في محافظة صعدة وإيجاد الأمن والاستقرار وتحريك عجلة التنمية والنهوض بالمشاريع المتعثرة وتوفير الخدمات لجميع المواطنين وتحسين الوضع الاقتصادي وانعاش التجارة العامة وتوفير فرص العمل لكل الشباب المؤهلين.. وأضاف :" كل هذه القضايا مرهونة بمدى توفر الامن والاستقرار في المحافظة ولابد من التعاون مع الجميع لإيجاد مصلحة المحافظة وخيرها وتقدمها وازدهارها".


ودعا هاجر ابناء المحافظة لمساعدة انفسهم وحل كافة الاشكاليات المتعلقة بمحافظة صعدة باعتبار ان قضية صعدة لا يمكن أن يحلها سواى ابناءها المخلصين والذين يهمهم مصلحة المحافظة.. مشيراً الى ان الدولة جاهزة للتعاون مع اي جهد من شأنه خدمة المحافظة وتحقيق مصلحة ابنائها واعادة الامور الى نصابها واخد الدروس من الماضي المؤلم الذي شهدته المحافظة والتوجه نحو المستقبل واصلاح كل ما تهدم خلال السنوات الماضية.

وأكد محافظ المحافظة استعداد الدولة لتوفير كافة المشاريع الخدمية والتنموية وفتح باب التنمية على مصراعيه في كافة المديريات وايصال الخدمات الاساسية للمواطنين في كل المناطق بالتعاون مع المواطنين الذين يمثلون حجر الزاوية في التنمية والتقدم وتحقيق الامن والاستقرار.

وقال :"سيتم اضافة 15 ميجا وا ت خلال الفترة المقبلة لمحطة كهرباء صعدة وتوصيل التيار الكهربائي لستة الاف مشترك بمديرية سحار والمناطق المجاوره ، كما سيتم اعتماد 50 ميجاوات اخرى لمحافظة صعدة ضمن خطة الحكومة التنموية للفترة القادمة من أجل توفير التغطية الخدمة لما يقرب من نصف سكان المحافظة بالتيار الكهربائي.

وفيما يتعلق بالجوانب التعليمية تطرق هاجر الى التوجيهات الكريمة لفخامة الاخ رئيس الجمهورية المتعلقة بتوفير 89 منحة دراسية داخلية في مجالات الطب والهندسة و 75 منحة اخرى في المجالات العلمية على نفقة المحافظة.. مؤكداً أن مشروع جامعة صعدة سيمثل منجزاً عملاقاً لمحافظة صعدة وخدمة كبيرة لابنائها في تلقي التعليم العالي في مختلف المجالات.

وشدد المحافظ على اهمية تحصيل الزكاة وتسليمها إلى الاجهزة المعنية في الدولة.. مشيراً إلى انها تساهم بشكل كبير في تعزيز التنمية وبناء المشاريع المختلفة في كافة المديريات.

وقد اثريت الأمسية التي حضرها امين عام المجلس المحلي بالمحافظ محمد العماد، ووكيل المحافظة المساعد صالح مبخوت ، بالعديد من المشاركات من قبل الحاضرين تطرقت جميعها لقضايا ومواضيع تهم المواطنين في مديرية سحار واحتياجاتهم من المشاريع الخدمية والتنموية


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
نص المحاضرة الرمضانية الـ 14 للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي 1445هـ
نص المحاضرة الرمضانية الرابعة عشرة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الاربعاء 17 رمضان 1445هـ - 27 مارس 2024م: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27494362
Too many connections