رئيس الجمهورية يؤكد التزام اليمن بالديمقراطية والتبادل السلمي للسلطة Bookmark and Share
التاريخ : 20-03-2011 أكد فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية ، التزام اليمن بالنهج الديمقراطي التعددي وحق التعبير عن الرأي سلمياً والتبادل السلمي للسلطة بعيداً عن العنف والفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار الذي يضر بمصالح الجميع.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم ، سفراء دول الاتحاد الأوربي لدى اليمن، حيث جرى بحث العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين اليمن ودول الاتحاد الأوربي.

واستعرض فخامته كل الجهود التي بذلت من أجل الحوار والإصلاحات وتجنيب اليمن الفتنة والعنف، وفي مقدمتها تلك المبادرات المقدمة من فخامته سواء مبادرته المقدمة أمام مجلسي النواب والشورى أو مبادرة النقاط الثمان المقدمة من أصحاب الفضيلة العلماء أو مبادرته المقدمة أمام المؤتمر الوطني العام.

وكان اللقاء تناول بحث تطورات الأوضاع الراهنة في المنطقة، ومنها اليمن، والدور الذي يمكن أن يضطلع به الاتحاد الأوربي في خدمة الأمن والاستقرار في اليمن والمنطقة عموماً.

المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
القوات المسلحة تستهدف سفينة ومدمرة أمريكية وسفينة إسرائيلية
أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية، استهدفت سفينة ومدمرة حربية أمريكية، وسفينة إسرائيلية، وذلك انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ، ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ - البريطانيِّ على اليمن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27585158
Too many connections