أبناء ذمار يخرجون في مسيرة حاشدة تأييدا لمبادرات رئيس الجمهورية Bookmark and Share
التاريخ : 23-03-2011 شارك عشرات الآلاف من أبناء محافظة ذمار اليوم في مسيرة جماهيرية حاشدة تأييدا للمبادرات التي أطلقها فخامة رئيس الجمهورية الداعية إلى الحوار الوطني وحل الأزمة السياسية بما يجنب الوطن ويلات التشرذم والانقسام .

وعبر المشاركون في المسيرة رفضهم محاولات الالتفاف على الشرعية الدستورية والنهج الديمقراطي ومحاولات بعض القوى السياسية الهادفة إلى جر اليمن نحو الحروب الأهلية وإثارة الفوضى والعنف .

وفي كلمة له بالمناسبة جدد محافظ ذمار يحي علي العمري تمسك أبناء المحافظة بالشرعية الدستورية واستعدادهم للتصدي لكافة المحاولات الهادفة إلى الالتفاف على إرادة الشعب والتصدي لمن يسعون إلى جر اليمن نحو الفوضى والعنف.

ودعا المحافظ العمري جميع القوى السياسية إلى الجلوس إلى طاولة الحوار ونبذ الدعوات الهادفة لاثارة العنف والفوضى والعمل صفا واحدا لتعزيز جهود الأمن والاستقرار في الوطن خدمة لمصلحة السواد الأعظم من أبناء الشعب اليمني.

وأشار محافظ ذمار إلى التحديات المحدقة باليمن والتي تحاول إعادة الوطن إلى عهد ما قبل الوحدة المباركة وتقسيم اليمن إلى عدد من الدويلات.

وردد المشاركون في المسيرة التي ضمت العديد من القوى السياسية والجماهيرية ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة ذمار الهتافات المنددة بالمحاولات الانقلابية على الشرعية الدستورية وعلى النهج الديمقراطي الذي اختاره الشعب ..مؤكدين وقوفهم إلى جانب الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية.

ونددوا بتعمد بعض الوسائل الإعلامية لقلب الحقائق والترويج للأكاذيب والشائعات وخدمة أهداف معادية للوطن وأمنه واستقراره .. داعين إلى التصدي وبحزم لكل من يحاول المساس بأمن واستقرار الوطن ووحدته.

هذا وقد صدر بيان عن المسيرة تلاه عضو مجلس الشورى حسن محمد عبد الرزاق أكد تأييد أبناء محافظة ذمار المطلق لمبادرات فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح ووقوفهم صفا واحد إلى جانب الشرعية الدستورية.

وأشار البيان إلى استعداد ابناء محافظة ذمار لمواجهة صناع الأزمات والداعين للفوضى والتخريب والتضحية بالغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن الوطن وثوابته ومنجزاته وأمنه واستقراره والنهج الديمقراطي والشرعية الدستورية .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27587058
Too many connections