ضباط وصف وجنود يتركون الخدمة في الفرقة الأولى مدرع ويعلنون تأييدهم للشرعية Bookmark and Share
التاريخ : 25-03-2011 قرر عدد من الضباط والصف والجنود ترك الخدمة في الفرقة الأولى مدرع والانتقال إلى وزارة الدفاع إلى جانب إخوانهم ورفاق سلاحهم من منتسبي القوات المسلحة والأمن. وأكد الضباط والصف والجنود ان هذا القرار يأتي استشعارا منهم بفداحة ما قامت به قيادتهم العسكرية التي خرجت عن الشرعية الدستورية وانحازت إلى جانب أحزاب اللقاء المشترك بهدف إثارة الفوضى والتخريب وتمزيق الوطن ووحدته وتدمير كل ما تحقق لشعبنا اليمني من منجزات عظيمة بفضل ثورته المباركة 26 سبتمبر و14 أكتوبر ووحدته الخالدة.

كما أكد أولئك الضباط والصف والجنود الأوفياء المخلصون لوطنهم وشعبهم أنهم ليسوا مع الدعوات التي تعمل على شق صفوف وحدات القوات المسلحة والأمن, باعتبار ذلك مؤشرا خطيرا لايهدد وحدة القوات المسلحة والأمن فقط بل ويهدد وحدة الوطن ككل .

وعبروا عن قناعتهم الكاملة بهذه الخطوة التي قاموا بها بالاصطفاف إلى جانب إخوانهم الأبطال في القوات المسلحة درءا للمحاولات التي تعمل على زعزعة أمن واستقرار الوطن.. مؤكدين أنهم سيظلون أوفياء للوطن ووحدته ولنهجه الديمقراطي وثوابته الوطنية .

وجددوا العهد والولاء للوطن والشعب وللقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة أنهم لن يفرطوا بالمبادئ الوطنية التي تربوا عليها ,وسيظلون دوما الحراس الأمناء على أمن الوطن والمواطنين وبما من شأنه تجنيب الوطن الفتنة وتفويت الفرصة على دعاتها والساعين إلى إشعالها ومن ينفخون كيرها.

كما أكد أولئك الضباط والصف والجنود الأوفياء أنهم سيبقون جنود الوطن وحماته الأشاوس وعيونه الساهرة على أمنه واستقراره حفاظا على المكاسب التي تحققت لشعبنا اليمني العظيم وأنهم لن يفرطوا فيها مهما كلفهم ذلك ،باذلين أرواحهم رخيصة في سبيل عزة اليمن ورفعته وصونا لوحدته وأمنه واستقراره.

واعتبروا بأن أية محاولة للتفريط بمنجزات الوطن ومكتسباته أو الانقلاب على شرعيته الدستورية والديمقراطية أو محاولة شق صف القوات المسلحة والأمن إنما هو خيانة كبرى وتفريط بدماء الشهداء والتضحيات الكبيرة التي قدمها أبناء شعبنا الأبي وفي مقدمتهم أبطال القوات المسلحة الشجعان ,وتعهدوا بالتصدي لكل من يحاول القيام بذلك أو يفكر فيه .

وناشدوا زملاءهم في الوحدات التي إنحاز قادتها إلى أحزاب اللقاء المشترك الرجوع إلى جادة الحق والصواب وتحكيم العقل والمنطق والعودة إلى الصف الوطني وعدم الانجرار وراء قياداتهم ورفض أوامرها والتي انتهجت تعبئة خاطئة وحاولت التغرير بهم وزرع الحقد والكراهية في نفوسهم ضد إخوانهم من منتسبي القوات المسلحة والأمن .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يدعو للخروج المليوني يوم غدٍ الجمعة لاستمرار التضامن مع فلسطين وقضيته
دعا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الشعب اليمني إلى الخروج المليوني الواسع يوم غدٍ الجمعة، في العاصمة صنعاء والمحافظات لاستمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته ودعم مقاومته....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27560999
Too many connections