مصدرأمني يستغرب تصريحات قناة سهيل الكاذبة حول استهداف المعتصمين Bookmark and Share
التاريخ : 25-03-2011 أعرب مصدر مسؤول في جهاز الأمن القومي عن استغرابه للأنباء التي وصفها بـالكاذبة والتي تروج لها قناة (سهيل) بأن الجهاز جند قرابة 800 قناص وقام بتحريضهم ضد المعتصمين امام بوابة جامعة صنعاء .

وقال المصدر في بيان تلقت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) نسخة منه اليوم الجمعة :"ان القناة التي دأبت على الأكاذيب ادعت زوراً بأن الاجهزة الأمنية تخطط لعمليات ضد المتظاهرين في ميدان السبعين لتأجيج الرأي العام وخلط الأوراق (حد زعم القناة) ، مما قد يشير الى وجود مخطط لأحزاب اللقاء المشترك يستهدف المتظاهرين المعتصمين في ميادين الاعتصام في الجامعة وميدان التحرير وبث الرعب والخوف في صفوفهم" .

وأضاف :"وإن المصدر الأمني هنا إذ يحمل أحزاب اللقاء المشترك المسئولية الكاملة في حال تم تنفيذ أي عمليات تضر بسلامة المتظاهرين في ميدان السبعين أو الجامعة فإنه يهيب بالاخوة المواطنين إدراك حقيقة المؤامرات التي تحاك ضد الوطن والتي تهدف الى النيل من استقراره ووحدته وكرامة أبنائه ، ويدعو الجميع الى الابلاغ عن أي عمليات أو خطط تستهدف المعتصمين في جميع ميادين الاعتصام".


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص المحاضرة الرمضانية الـ 14 للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي 1445هـ
نص المحاضرة الرمضانية الرابعة عشرة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الاربعاء 17 رمضان 1445هـ - 27 مارس 2024م: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27493621
Too many connections