منتسبو الأمن المركزي يؤكدون بأنهم سيظلون أوفياء لله والشرعية الدستورية Bookmark and Share
التاريخ : 27-03-2011 أكد منتسبو قوات الأمن المركزي ضباطا وصف وأفرادا أنهم سيظلون جنودا أوفياء لله والوطن والثورة والوحدة والشرعية الدستورية.

أكد منتسبو قوات الأمن المركزي ضباطا وصف وأفرادا أنهم سيظلون جنودا أوفياء لله والوطن والثورة والوحدة والشرعية الدستورية.

وجددوا في برقية رفعوها إلى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية-القائد الأعلى للقوات المسلحة, العهد لله والوطن والشعب والقيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ رئيس الجمهورية بأنهم سيظلون جنودا مخلصين,باذلين أرواحهم ودماءهم حفاظا على سيادة الوطن موحداً ومزدهراً وآمناً ومستقراً.

وأكدوا أنهم سيبقون كما عهدهم شعبنا اليمني العظيم الحراس الأمناء على كل المكاسب الوطنية كافة, متمسكين بالشرعية الدستورية, وحماة للديمقراطية, وسيتصدون وبكل قوة لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن, وأن قوات الأمن المركزي ستظل الصخرة التي تتحطم عليها أحلام الحاقدين والمتآمرين على أمن الوطن والشعب.

وفي ما يلي نص البرقية:

نحن منتسبو قوات الأمن المركزي ضباطا وصف وأفرادا نجدها مناسبة مهمة في هذه الوقفة العظيمة لنجدد العهد والولاء لقيادتنا السياسية ممثلة بالمناضل الوحدوي الجسور فخامة الأخ الرئيس / علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية -القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونعاهد الله والوطن ونعاهدكم بأننا سنظل الأوفياء المخلصين , باذلين أرواحنا ودماءنا في سبيل الحفاظ على سيادة الوطن موحداً ومزدهراً والدفاع عن مكاسبه الوطنية, وشرعيته الدستورية.

ونؤكد أننا لن نسمح لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن وسنظل الصخرة التي تتحطم عليها أحلام الحاقدين وأوهام المتآمرين.

إن جمعة التسامح التي هب فيها الشعب اليمني بشيوخه ورجاله ونسائه وأطفاله واحتشدوا بالملايين في العاصمة صنعاء وفي مختلف المحافظات, دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره وعن الشرعية الدستورية, والتفافا حول زعيمه وقائده وصانع وحدته وباني مجد وطننا الغالي , في مسيرة وفاء عز نظيرها, لهي أبلغ رد على المرجفين والمنافقين والمشككين الذين لم يروا في الوطن إلا غنيمة فيد تارة باسم الدين وتارة باسم الوطن, والدين والوطن منهم براء.

فخامة الأخ الرئيس القائد:
إن الملايين التي احتشدت في جمعة التسامح والسلام من أبناء شعبنا اليمني العظيم, وهي الجماهير الوفية والمخلصة للوطن ولكم والمتمسكة بالشرعية الدستورية وبكل القيم الوطنية لثورتنا اليمنية الخالدة, وهي كما عهدتكم دائماً لتنتظر منكم المزيد من العطاء ومواصلة تحقيق المنجزات الكبيرة وبما يحقق لشعبنا آماله وطموحاته".

نحن على ثقة بأن عقارب الساعة لن تعود إلى الخلف وبكل تأكيد لن يسمح شعبنا وقواته المسلحة والأمن بأن يعود أولئك المنافقون والفاسدون ليعيثوا في الأرض فسادا أو يخلوا بالأمن والاستقرار, لأن رهانهم سقط أمام إرادة شعبنا اليمني العظيم. مؤكدين أننا سنظل محافظين على الوطن ومنجزاته ومكتسباته في حدقات أعيننا.
والله على ما نقول شهيد.

حفظ الله اليمن
موحداً مستقراً
وحفظكم لنا قائداً ورئيساً.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
نص المحاضرة الرمضانية الـ 14 للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي 1445هـ
نص المحاضرة الرمضانية الرابعة عشرة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الاربعاء 17 رمضان 1445هـ - 27 مارس 2024م: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27493086
Too many connections